ميونيخ - مجدي حسونة

تنطلق مجدداً منافسات الدوري الألماني البوندسليغا من بوابة الأسبوع الرابع، حيث تسعى عدة فرق عريقة إلى تحسين مراكزها في جدول ترتيب الدوري بعد أن خسرت اللقاءات السابقة، والبعض الآخر يريد مواصلة نتائجه الإيجابية والانفراد بالصدارة، وتفتتح أولى المباريات مساء الجمعة القادم بلقاء يجمع بروسيا دورتموند أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت، ويسعى كل من الفريقين إلى تقديم نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء. فدورتموند فاز في مبارياته الأولى ثم تعادل خارج ملعبه وحصد 4 نقاط جعلته في المركز الرابع، أما فرانكفورت فيحتل المركز التاسع برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه في المباراة الأولى خارج ملعبه، وهزيمته أمام فير رد بريمن على ملعبه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وتستكمل باقي اللقاءات عصر السبت وتبدأ بلقاء يجمع العملاق البافاري بايرن ميونيخ ضد ضيفه باير ليفركوزن. البافاري يدخل بالعلامة الكاملة وفي صدارة البوندسليغا، أما ليفركوزن يدخل اللقاء وبدون أي رصيد من النقاط وفي المركز قبل الأخير. وفي قمة نارية يرحل فريق العاصمة الألمانية هيرتا برلين إلى ملعب فوكسفاجن أرينا لملاقاة فريق فولفسبورغ، ويحتل الفريقان صدارة الدوري مناصفة مع بايرن ميونيخ وبرصيد 6 نقاط كاملة، ويلعب ماينز ضد أوغسبورغ ويحتل كلٌ 4 نقاط. أما الوافد الجديد فورتونا دوسلدورف يستضيف على ملعبه هوفنهايم ويدخل اللقاء برصيد نقطة جمعها بعد تعادله في المباراة الماضية أمام لايبزيج. أما هوفنهايم فجمع 3 نقاط من فوز في مباراة وخسارة مباراة أخرى.

ويلعب لايبزيج ضد ضيفه هانوفر. وفي مباراة قوية وكلاسيكو من كلاسيكيات الكرة الألمانية يرحل شالكه لمواجهة بروسيا مونشنغلادباخ في مباراة يتوقع لها الجميع أن تكون غاية في الندية والإثارة. وتختتم الجولة الثالثة بلقاء يجمع فرايبورج أمام ضيفه شتوتغارت، ويدخل كلا الفريقين المباراة بدون أي رصيد من النقاط، ويطمح كلاهما إلى تحقيق الفوز الأول أو النقطة الأولى على أقل تقدير، وكذلك يلعب فير رد بريمن على ملعبه أمام ضيفه العائد مجدداً إلى البوندلسيغا نورنبيرغ الذي حصد نقطة وحيدة من خلال تعادله في ملعبه أمام ماينز في الجولة الماضية. أما فير رد بريمن يمني النفس مجدداً في تحقيق الفوز في هذه الجولة بعد أن خطف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة أمام آينتراخت فرانكفورت، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط احتل بها المركز السادس.