ذكرت تقارير صحفية، أن بايرن ميونيخ الألماني يفكر في تعزيز صفوفه بصفقة مميزة، من نظيره ريال مدريد الإسباني، خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكر موقع "ترانسفير ماركت"، أن الفريق البافاري يسعى للتعاقد مع لوكاس فاسكيز، نجم ريال مدريد، بعد تقدم العمر بنجميه فرانك ريبيري "35 عاماً "وآريين روبن "34 عاماً".

وأظهر مدرب بايرن، نيكو كوفاتش، رغبة واضحة في التقليل من دور الثنائي روبن وريبيري، وسط أنباء عن احتمالية عدم تجديد عقديهما بعد نهاية الموسم الجاري.

وأفاد الموقع، فإن بايرن ميونيخ يريد ضم فاسكيز في الميركاتو الشتوي المقبل، مقابل 30 مليون يورو، مستغلًا قلة مشاركة اللاعب مع ناديه الإسباني.

وتغير وضع فاسكيز داخل الملكي، منذ وصول المدرب الجديد جولين لوبيتيعي، إذ لم يلعب في المباراة الأولى لريال مدريد في الليغا أمام خيتافي، سوى 13 دقيقة فقط، في حين لم يدخل في مباراة السوبر الأوروبي، إلا في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.



و يراهن النادي البافاري على علاقته الجيدة بالنادي الإسباني لإتمام صفقة الانتقال، حيث كانت هذه العلاقة الجيدة سهلت انتقال توني كروس وتشابي ألونسو وخاميس رودريغيز خلال السنوات الأخيرة.