- محافظ العاصمة يزور مآتم المنامة ويفتتح عيادة الإمام الحسين بمناسبة عاشوراء

أكد محافظ محافظة العاصمة، الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، حرص المحافظة على تعزيز الدور التنسيقي والتشاركي القائم مع الجهات ذات العلاقة بهدف تنفيذ احتياجات موسم عاشوراء والمطروحة خلال الاجتماعات المتواصلة للمحافظة مع رؤساء المآتم والمواكب الحسينية، معرباً عن شكره وتقديره لجهود جميع الجهات ذات العلاقة لأجل تيسير الموسم وإنجاحه.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية لمحافظ محافظة العاصمة شملت عدداً من مآتم المنامة، حيث التقى برؤسائها والقائمين عليها.

وأثنى المحافظ على توجيهات، وزير الداخلية، الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، لأجل تسيير الأمور المتصلة بهذه المناسبة.

كما شملت الزيارة افتتاح لعيادة الإمام الحسين للحالات الطارئة بمعية الوكيل المساعد للرعاية الأولية بوزارة الصحة د. منال العلوي، حيث اطلع على الخدمات التي تقدمها العيادة، كما استمع إلى شرح مفصل حول عملها في موسم عاشوراء وما فيها من تجهيزات وكادر طبي وتمريضي وسيارات إسعاف. كما زار محافظ العاصمة معرض إدارة الأوقاف الجعفرية والمرسم الحسيني.

من جهتهم، أشاد رئيس وأعضاء مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية، وأعضاء هيئة المواكب الحسينية، وإدارة عيادة الإمام الحسين والقائمون على المآتم بالجهود الكبيرة التي تقدمها محافظة العاصمة وتواصلها المستمر معهم والاستماع إلى احتياجاتهم لإقامة موسم عاشوراء.