يقام في السابعة من مساء الإثنين، في فندق الريتز كارلتون، حفل توزيع جوائز سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة، للعمل التطوعي في نسختها الثامنة، والذي سيشهد تكريم 14 شخصية من رواد العمل التطوعي في الوطن العربي؛ أسهمت في خدمة المجتمعات العربية في شتى المجالات.

وقال رئيس لجنة الاحتفال بالجائرة، يوسف جناحي، إن الحفل سيشهد الإعلان عن الفائزين بجائزة أفضل مشروع تطوعي في مملكة البحرين؛ التي أقيمت نسختها الرابعة بمشاركة 48 مشروعاً بفئاتها المختلفة، وشهدت هذا العام استحداث فئة للمقيمين الذين قدموا خدمات تطوعية في مملكة البحرين.

وأوضح أن اجمالي قيمة الجوائز بلغت 15 آلف دولار، بالإضافة إلى تكريم المؤسسات الخاصة التي برزت في مجال المسؤولية المجتمعية من خلال مشروعات متميزة.

وأكد جناحي، حرص اللجنة المنظمة للجائزة على إبراز جهود مملكة البحرين في مجال التطوع، وجامعة الدول العربية والاتحاد العربي للتطوع في تنظيم الجائزة، واختيار الشخصيات العربية المكرمة.

وأشار إلى تكريم أعضاء لجنة تحكيم جائزة أفضل مشروع تطوعي في البحرين، إضافة إلى الرعاة الاستراتيجيين والرئيسين للجائزة هذا العام.

يذكر أن النسخة الثامنة من جائزة عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة للعمل التطوعي تقام برعاية استراتيجية من تمكين، والرعاة الرئيسيون هم "باس، فيفا، جيبك، مجموعة البركة".