هدى حسين

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية نضال البناء إقامة حملة الإمام زين العابدين في نسختها الـ18 بالتعاون مع بنك الدم المركزي التابع لوزارة الصحة، في 5 أكتوبر، برئاسة أمين سر الجمعية حسن الحمد.

وأضاف، أنه تم تقديم دورة تأهيلية وتدريبية لكوادر الحملة في 15 سبتمبر بمشاركة عدد من رؤساء اللجان وكوادر حملة الإماميين العسكريين الثامنة التابعة لجمعية عالي الخيرية.

ولفت البناء، إلى أن عدد الحضور بلغ 85 كادراً، انطلاقا من حرص الجمعية على المشاركة في مبادرات خدمة المجتمع وضمن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية من خلال مساندة المرضى المحتاجين للدم لإنقاذ حياتهم.

وقال البناء "شكلت الحملة هذا العام 9 لجان مقارنة بـ5 لجان العام الماضي"، وتم تعيين الكوادر المناسبة، وهم الجهاز التنفيذي، لجنة العلاقات العامة برئاسة حسن الصيرفي، اللجنة الاعلامية برئاسة جعفر الحلواجي، اللجنة الطبية برئاسة الممرضة فاطمة ناصر، لجنة تهيئة وتطوير الكوادر برئاسة المهندس فؤاد عبدالله، لجنة الضيافة برئاسة نرجس الحايكي، لجنة التنظيم برئاسة محمود شملوه، لجنة التسويق برئاسة مديحة الحليبي، لجنة تكنولوجيا المعلومات برئاسة محمود المقهوي، ولجنة الشراكة المجتمعية برئاسة نور كويتان .

وأعرب عن شكره وتقديره إلى المتبرعين الذين تستقطبهم الحملة بشكل سنوي بمختلف أطيافهم للتبرع بدمائهم في سبيل إنقاذ حياة مرضى ومحتاجين، لأنهم يؤثرون الآخرين على أنفسهم ومن دون أي مكافأة مالية، وهو أحد أسباب استمرار هذه المبادرة الإنسانية الراقية.