رحبت مدرسة الرفاع فيوز الدولية، بالإضافات الجديدة من القيادات التربوية إلى مجتمعها المدرسي في العام الدراسي 2018- 2019.

وعبرت، تارا وودبي، عن سعادتها بالانضمام إلى مدرسة الرفاع فيوز الدولية كمشرفة إدارية عامة جديدة في الآونة الأخيرة.

وعملت وودبي كمساعدة للمشرف على التعلم في مجموعة مدارس دولية في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، وأشرفت على عملية التعلم في منطقة تتألف من سبع مدارس وقادت مبادرات التخطيط الاستراتيجي فيها، كما عملت قبل ذلك مديرة مدرسة ثانوية في المدرسة الأمريكية في الكويت.

وتعتقد ووديبي، أن التعاطف يرتقي بالإبتكار وقالت: "عندما نبدأ من نقطة معينة تتسم باللطف وحسن الأخلاق، فإننا نشجع بيئة تسمح بالفضول وازدهار الإبداع مما يؤدي في النهاية إلى " التفكير الابداعي" .

وتفخر وودبي بأنها ولية أمر لطالبتين في مدرسة الرفاع الدولية، ويسعدها انضمامها لتكون جزء من المجمتع المدرسي الهادف، الذي يؤمن باللطف وحب التعلم.

ورحبت مدرسة الرفاع فيوز الدولية مؤخراً، بتعيين، كيسي بيرنز، مديرة للمدرسة الابتدائية، وشغلت بيرنز قبل انضماها إلى مجتمع الرفاع المدرسي، منصب مديرة مركز الطفولة المبكرة في مدرسة شيكو الدولية في مدينة شينزن في جمهورية الصين الشعبية، التي تشتهر بالتزامها بالتحديات التعليمية والتعلم الشخصي لطلبتها، إضافة إلى الموظفين وأولياء الأمور فيها.

وكانت بيرنز رائدة رئيسية في التحول التعليمي في تللك المدرسة، وهي تمتلك ثروة من المواهب التعليمية لتعزيز برنامج التعلم الشخصي في مدرسة الرفاع فيوز الدولية.

وبيرنز مربية شغوفة، تحب العمل مع المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور، لضمان تعلم الطفل في بيئة محفزة آمنة، كما أنها أم لأربعة أطفال في المدرسة حيث أن الجميع يشعرون بالفخر والحماسة للانضمام إلى مجتمعنا المدرسي المفعم بالحيوية والنشاط.

وبعد انضمام، وودبي وبيرنز، إلى الفريق الاداري والقيادي في المدرسة الذي يتألف الآن من مساعدة المشرفة العامة جو غارهي، ومديرة القسم الثانوي، دانييل بينكرتون ، ومديرة قسم التعلم، جيسيكا ديفز، و مدير القبول والتسويق، كن ديفز إضافة إلى مديرة الأعمال في المدرسة، إيرام نيسا، يتطلع الفريق إلى عام دراسي ناجح، ويحتفل بمرور 10 سنوات من التعليم المتميز في المدرسة ونحن نخطط للمرحلة المقبلة من ابتكارات التعلم.