محمد أمان

طالب الأمين المالي بنادي النجمة عباس أحمدي، وزارة شؤون الشباب والرياضة بإنهاء ملف إعداد التقرير المالي للعام ٢٠١٧ حتى يتمكن النادي من إقامة الجمعية العمومية لتسمية مجلس الإدارة الجديد.



وقال أحمدي لـ"الوطن" "منذ مارس الماضي، و بالتحديد تاريخ ١٠ مارس أغلق باب الترشح لمجلس الإدارة الجديد بحضور مندوب وزارة شؤون الشباب و الرياضة وتم الإعلان عن فوز عيسى القطان بالرئاسة بالتزكية، وتبقى إقامة الجمعية العمومية لاختيار الأعضاء واعتماد التقرير المالي و الأدبي .

وتابع أحمدي " التقرير المالي للعام ٢٠١٦ استلمنا نتائجه نهاية ٢٠١٧، لذلك تأخرنا في تنفيذ بعض التوصيات، والآن وصلنا الربع الأخير من العام ولم تتم التدقيق على حساباتنا لعام ٢٠١٧ وإعداد التقرير المالي، كيف لنا إقامة الجمعية العمومية من دون اعتماد التقرير المالي .

وأضاف أحمدي " النظام الذي وضعته الوزارة للتدقيق على الأندية على مستوى عالي من الكفاءة، ولكن المشكلة في التنفيذ والمتابعة من قبل المعنيين في الوزارة، وتابع "تواصلنا شفهياً وكتابياً ولكننا لم نصل لنتيجة حتى الآن ".

وأشار الأمين المالي ورئيس لجنة الاستثمار في نادي النجمة إلى أنه شخصياً ليس من ضمن الأسماء المترشحة لمجلس الإدارة الجديد، ولا يزال يقوم بمسؤولياته، مضيفاً " هل سنحاسب كناد لعدم إقامة الجمعية العمومية خلال الربع الأول للعام الجديد عن العام المنصرم كما هو منصوص عليه في اللوائح؟".