شارك لاعبو نادي البديع في الحملة العالمية للتوعية بمرض سرطان الأطفال، الذي يصادف شهر سبتمبر من كل عام، عبر ارتدائهم شارة ذهبية تعبر عن الحملة أثناء دخولهم ملعب النادي الأهلي، قبل مباراتهم أمام الشباب ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وقال رئيس النادي، علي حسين الدوسري، إن النادي دأب منذ فترة طويلة على المشاركة في الفعاليات والمناسبات الاجتماعية، انطلاقاً من كون النادي ثقافي اجتماعي رياضي، وحرصاً منه على التوعية من المرض الذي بدأ ينتشر بشكل متزايد في كافة أقطار العالم.



وأوضح الدوسري، أن هذه المشاركة تأتي ضمن توجيهات القيادة في المملكة وتعليمات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بأهيمة الشراكة المجتمعية بين مؤسسات الدولة والقطاع الأهلي بما يحقق توجيهات القيادة بما يعود بالفائدة على مواطني ومقيمي المملكة .

وأضاف:" تم التنسيق في هذه الفعالية مع الاخوة في مبادرة "ابتسامة" التابعة لجمعية المستقبل الشبابية وبعد موافقة المعنيين في وزارة شؤون الشباب والرياضة والاتحاد البحريني لكرة القدم".

وقدم الشكرللمنسق الإعلامي للنادي سامي محمد، للدور الكبير الذي قام به في الترتيب للفعالية، مشيداً بالتجاوب الذي لقيته الحملة في ملعب المباراة وعقبها.