قاد النيجيري مهاجم النصر، أحمد موسى ، فريقه إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي، بعد أن سجل هاتريك في شباك القادسية، في المواجهة التي احتضنها أستاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر، في افتتاح المرحلة الثالثة "جولة الوطن" من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم يجد النصر صعوبة كبيرة في تجاوز مضيفه الذي ظهر بمستوى متواضع عكس الذي ظهر به في مواجهة اتحاد جدة والتي انتهت بثلاثية لصالحه

وشهدت المباراة أفضلية للنصر الذي بدأ تهديده مبكراً حينما تلقى لاعبه البرازيلي جوليانو تمريرة متقنة من زميله المغربي نور الدين مرابط ليسدد الكرة إلا أنها مرت بجانب القائم الأيسر للحارس الاسترالي دونكان.

وعند الدقيقة 13 كان النصر قريباً من افتتاح التسجيل، حينما سدد مهاجمه النيجيري أحمد موسى كرةً قوية، إلا أنها أصابت العارضة القدساوية.

وواصل النصر هجومه وتمكن موسى من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 21، بعد تلقيه تمريرة من زميله المغربي عبد الرزاق حمد الله، ليسدد الكرة في شباك القادسية.

ولم يتوقف هجوم النصر وتمكن مهاجمه أحمد موسى من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 39، بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله عبدالرزاق حمد الله ليضع الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني ازدادت صعوبة المباراة على القادسية بعد طرد مدافعه عدنان فلاتة عند الدقيقة 47 لحصوله على الإنذار الثاني.

وسنحت فرصة خطيرة لمدافع النصر برونو أوفيني الذي ارتقى لعرضية مواطنه جوليانو، وحول الكرة برأسه إلا أنها مرت من فوق العارضة.

وحاول القادسية تقليص الفارق وكان قريباً من ذلك بعد أن اخترق مهاجمه البرازيلي بيسمارك فيريرا دفاع النصر وسدد الكرة، إلا أنها وجدت اللاعب عبد العزيز الجبرين الذي أبعدها من على خط المرمى.

وعند الدقيقة 66 اختتم أحمد موسى أهداف النصر بتسجيله الهدف الثالث الشخصي له ولفريقه، بعد تلقيه عرضية مميزة من زميله نور الدين مرابط، ليسدد الكرة في شباك الحارس الاسترالي دونكان.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر الى 9 نقاط في المركز الأول مؤقتاً، وبقي القادسية على رصيده السابق 4 نقاط في المركز الرابع مؤقتاً.