أشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، د. عبداللطيف بن راشد الزياني، بالجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة الرشيدة في المملكة العربية السعودية، لتعظيم المنجزات التي تحققت على مر السنوات، وبالقفزات الحضارية المميزة التي حققتها المملكة في مختلف المجالات، تحقيقاً للرؤية الوطنية الطموحة 2030 نحو تنمية مستدامة شاملة ومزيد من التقدم والرخاء والازدهار.

وأعرب الزياني عن فخره واعتزازه بالمساعي الحثيثة التي تبذلها المملكة العربية السعودية خدمة للقضايا العربية والإسلامية والدولية، وبالدور الكبير الذي تقوم به لدعم الأمن والسلم الدوليين، داعياً المولى عز وجل أن يكلل جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده بالتوفيق والسداد تحقيقاً لأمن ورفاه الشعب السعودي.



وكان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، قد شهد حفل الاستقبال الذي نظمه المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة عبدالله بن يحي المُعلمي، وقنصل عام القنصلية السعودية في نيويورك، خالد الشريف، الأربعاء، بمدينة نيويورك، بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية.

وحظي الاحتفال بحضور عدد من وزراء خارجية الدول العربية، ورؤساء الوفود المعتمدين لدى الأمم المتحدة، والقناصل العامين المعتمدين في نيويورك ورجال الأعمال والإعلام الأمريكيين، بالإضافة إلى موظفي المندوبية والقنصلية والطلبة السعوديين المبتعثين في الولايات المتحدة الأمريكية.

ورفع الأمين العام لمجلس التعاون، أصدق التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وإلى الشعب السعودي، بمناسبة مرور ثمانية وثمانين عاماً على توحيد المملكة العربية السعودية.