محمد أمان

أكد مدير كرة اليد في نادي النجمة، خالد فلامرزي، أن وزارة شؤون الشباب والرياضة تواصلت مع النادي، بشأن تفاصيل دعم مشاركة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي في بطولة كأس العالم للأندية، الشهر المقبل قبل يومين.



يأتي ذلك تفاعلاً مع ما طرحه "الوطن الرياضي"، بشأن عدم تفاعل الوزارة مع النادي بشأن طبيعة الدعم الذي سيقدم للفريق الأول لكرة اليد بالنادي في بطولة كأس العالم.

وقال خالد فلامرزي لـ "الوطن الرياضي"، إن الوزارة طلبت رؤية النادي بشأن التعاقدات لهذه البطولة، وقدمنا لهم المعلومات المطلوبة، وننتظر تحديد الميزانية التي ستحدد لنا لنحدد نوعية اللاعبين الذين سنفاوضهم".

ولم يتعاقد نادي النجمة مع أي لاعب محلي هذا الصيف، واكتفى بتجديد التعاقد مع لاعبيه المنتهية عقودهم محمد عبد الحسين، وعلي ميرزا، وحسين البابور، بالإضافة إلى محمود الونه.

وتأهل النجمة للمشاركة في الاستحقاق الدولي؛ بعد أن توج بطلا لبطولة الأندية الآسيوية التي أقيمت العام الماضي في الهند، لأول مرة في تاريخ المشاركات البحرينية، وستكون مباراته الأولى أمام برشلونة الإسباني.

وينتظر أن تحظى المشاركة التاريخية لكرة اليد البحرينية التي ستتواجد لأول مرة في المحفل الكبير بدعم خاص من وزارة شؤون الشباب والرياضة.