أكد محافظ محافظة المحرق، سلمان بن هندي، نجاح موسم عاشوراء بالمحافظة بفضل جهود الجهات المختصة، مؤكداً التزام رؤساء المآتم بالقوانين المتعلقة بالموسم.

وكان المناعي، تفقد مواكب العزاء، برفقة نائبه اللواء زهير العبسي، والتقى عدداً من ضباط مديرية شرطة محافظة المحرق، ورؤساء المآتم، وقدم من خلاله الشكر لأهالي المحافظة على تعاونهم في إنجاح المناسبة.

وقال إن الالتزام بالقوانين هي سمة من سمات أهالي المحافظة مدنها وقراها كافة، مشيداً بالروح الوطنية والوحدة واللحمة الأهلية خلال مواكب العزاء وحسن التنظيم.



ورفع المناعي، باسمه، وباسم أهالي المحافظة الشكر والامتنان والتقدير إلى وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ولمنتسبي الوزارة من ضباط وضباط صف وأفراد ومدنيين على ما قدموه من خدمات أمنية ومرورية ساهمت في إنجاح موسم عاشوراء في محافظات المملكة، ومحافظة المحرق بشكل خاص.

وأثنى المحافظ على التزام رؤساء المآتم بالقوانين والإجراءات المتعلقة بهذا الموسم، حسب ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع التنسيقي المشترك الذي عقدته المحافظة مع الجهات ذات الصلة.

وقدم محافظ المحرق، الشكر للوزارات والمؤسسات واللجان الأهلية والصناديق الخيرية والمآتم والمواكب الحسينية، مشيداً بدور بلدية المحرق والأوقاف الجعفرية وهيئة الكهرباء ووزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في إنجاح موسم عاشوراء.