ينظم الاتحاد البحريني للجولف، بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية الحادية عشر، خلال الفترة من ١٦ وحتى ١٨ من نوفمبر المقبل، برعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وبدأ الاتحاد البحريني للجولف باجراء الاستعدادات المكثفة للإعداد للبطولة، بعد تحديد الدول المشاركة ومخاطبتها لإرسال أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة، وتم الاتفاق مع إدارة النادي الملكي للجولف حول تحديد أيام البطولة والتدريبات وجميع النواحي الإدارية.



وتحظى البطولة برغبة العديد من اللاعبين المحترفين في المشاركة، بعد السمعة الطيبة التي حظيت بها البطولة خلال السنوات العشر السابقة من حسن التنظيم وقوة المنافسة.

وكان الاتحاد البحريني للجولف قد كوّن اللجان العاملة، من المتطوعين من أعضاء نادي البحرين للجولف؛ والذين اكتسبوا الخبرة في تنظيم البطولات الدولية من خلال مشاركتهم في تنظيم بطولات كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف في الأعوام الماضية.

وتعتبر شركة بتلكو الراعي الرئيس للبطولة للسنة الحادية عشر على التوالي، وتأتي هذه المساهمة من إهتمام مجلس إداره الشركة بالشراكة المجتمعية، ومساهمتها في دعم الاتحادات الوطنية وزيادة الإهتمام بالخدمات التي تقدم للمجتمع.