شجب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، الشيخ عبد الحليم مراد، بأشد العبارات التطاول على رموز الدولة ورفع شعارات الإساءة للوطن، مُطالبًا بضرورة تطبيق القانون على المسيئين وفرض الأمن والنظام واحترام القانون والوطن.

وقال: "إن من يسئ للحكومة والوطن هو الخاسر والفاشل، ومن لا يتعلم الدرس لا يلومن إلا نفسه، وكل شعارات التسقيط وضرب الوطن باءت بالفشل، وسقطت هي وأصحابها في الوحل والحضيض ، بينما ارتفع الوطن شامخاً وقيادته وشعب البحرين الوفي".

وأضاف مراد "أن كل منصف عاقل يعي جهود البحرين وعلى رأسها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، في الحفاظ على السلم الأهلي وتجنيب البحرين الاحتراب الطائفي والفتنة والفوضى والتعامل مع جميع أفراد الشعب ومكوناته كأبنائه".



وتابع :"ولكم في العراق وسوريا واليمن عبرة وآية، وعلى كل عاقل منصف أن يراهن على الوطن ولا يلتفت إلى الدعوات الخارجية الطائفية التي لا ترجو لنا خيراً، وأن يطرح جانبًا دعاة الفتنة وقتلة الأوطان، فمن أهم أمور الدين السمع والطاعة لولاة أمر المسلمين في المنشط والمكره، فذلك طاعة لله تعالى".

وقدم مراد الشكر والتقدير لوزارة الداخلية ورجال الأمن على جهودهم في الكبيرة الحفاظ على أمن وسلامة الجميع واتخاذ الإجراءات القانونية لوقف هذه التجاوزات التي لا تمت إلى المجتمع البحريني بصلة.

وقال :"إن البحرين ماضية في مسيرتها التاريخية لتطبيق الأمن والقانون والحفاظ على استقرارها واستقلالها".