قد يسير أبناء النجوم والمشاهير على خطى آبائهم وقد يختارون طريقاً مختلفاً تماماً. وبينما يفضل البعض منهم تبذير المال وعيش حياة الترف، يفضل آخرون حياة أكثر عصامية وبساطة. نشر موقع "برايت سايد" قصصاً من حياة أبناء بعض النجوم والمشاهير.

غادرت إيزابيلا، ابنة توم كروز و نيكول كيدمان بالتبني، أميركا وعاشت في لندن بعد أن انفصل والداها. عند إكمال دراستها في أكاديمية فيدال ساسون، أصبحت إيزابيلا مصففة شعر، لكنها حاولت ألا تستخدم أبداً أسماء والديها المشهورين في عملها، أطلقت إيزابيلا خط مبيعات للقمصان المطبوعة، تبيع القطعة مقابل 85 دولاراً، وترسمها بنفسها

واصل جايدن، الابن البكر لأسرة ويل سميث، مسيرة والده في التمثيل. تألق في أفلام The Pursuit of Happyness وThe Day the Earth Stood Still رفقة والده، ومن دون والده كسب جايدن 5 ملايين دولار خلال مشاركته في فيلم The Karate Kid.



واصل الفتى كسب المال في العشرين من عمره من خلال بيع الأشياء تحت علامته التجارية الخاصة إلى جانب تمثيله، وكباقي أفراد عائلته، يخصص جايدن جزءاً من ثروته لأعمال الخير مثل مكافحة الإيدز في زامبيا.

كيندال هي ابنة كريس جينر، وأخت كيم الصغرى. شاركت في برنامج تلفزيون الواقع Kardashians وهي طفلة، أما اليوم فلديها العديد من الصور الفوتوغرافية والأزياء والبرامج التلفزيونية في سجلها، تحاول كيندال ألا تعتمد على أموال عائلتها وتكسب مالها بنفسها، وتبيع كيندال ملابسها عبر موقع "إيباي" وتتبرع بالمال إلى أحد مستشفيات الأطفال في لوس أنجلس.




ما يلي عينة منها: