أعلنت شركة درة مارينا عن توقيع إتفاقية تعيين شركة "سي بي آر إي البحرين" المتخصصة في تقديم الخدمات الإستشارية في القطاع العقاري كمستشار إستراتيجي لمشروع درة مارينا، إذ ستقوم "سي بي آر إي البحرين" بتقديم حلول الإستشارات والمشورة في الجوانب التشغيلية والتقييم المالي للمشروع وخطة عمل المشروع الحالية و التوجهات الإستراتيجية المستقبلية لمشروع درة مارينا.

وأعرب رئيس مجلس إدارة درة مارينا فهد بوشقر عن ثقته في مهنية وخبرة فريق العمل في "سي بي آر إي البحرين"، بجانب سجل الشركة المتميز في مجال الإستشارات والإستثمار العقاري، منوهاً في الوقت نفسه بأن هذا النوع من الاتفاقيات والشراكات ينصب في إطار توجه شركة درة مارينا لدعم تقدم المشروع وضمان تحقيق نجاحه.

فيما أكد المدير العام لشركة "سي بي آر إي البحرين" ريتشارد بوثم، إعتزازه بثقة شركة درة مارينا في تعيين شركة سي بي آر إي لتقوم بهذا الدور الإستشاري الهام بجانب سروره في العمل مع إدارة شركة درة مارينا للتقدم بهذا المشروع الضخم والمتنوع بمكوناته العقارية.



يشار إلى أن شركة سي بي آر إي تعتبر من الشركات العقارية العالمية الرائدة في مجال الإستشارات والتقييم العقاري وإدارة الممتلكات وخدمات المعاملات ولديها سجل حافل على الصعيد العالمي والمنطقة كونها قدمت إستشارات وخدمات عقارية للعديد من المشاريع العقارية الضخمة والإستراتيجية في المنطقة.

ويقع مشروع درة مارينا الذي يتكون من 3 جزر متصلة ببعضها البعض عبر شبكة من الجسور، على الساحل الجنوبي للبحرين، حيث تقدر قيمة المشروع بمليار ونصف المليار دولار.

ويضم المشروع الذي يشغل مساحة تقدر بـ 600 ألف متر مربع واجهات بحرية صممت لتشمل على المرافق السكنية كالفلل والشقق السكنية ومساحات تجارية ومرافق للتسلية والترفيه.

ومن أهم عناصر المشروع نادي المارينا الذى سيتسع لإستقبال أكثر من 300 قارب من مختلف الأحجام بجانب اليخوت الضخمة التى يصل طولها إلى أكثر من 70 مترا. ويوفر تصميم المارينا مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة مثل الرياضات المائية، وخدمات صيانة القوارب واليخوت، ومواقف القوارب الأرضية، وغيرها.