مازن أنور

قلب فريق الشباب الطاولة وحقق فوزا قاتلا على فريق النجمة في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد أن حول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد النادي الأهلي ضمن مباريات الجولة الثانية. وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى ٤ نقاط من مباراتي،ن فيما بقي النجمة دون رصيد من النقاط من مباراة واحدة.

شوط المباراة الأول جاء باهتا ومتوسط المستوى لم يقدم خلاله الفريقان الأداء المطلوب، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة كبيرة على المرميين سوى محاولات خجولة من إبراهيم حبيب للنجمة وبابا سيلا من الشباب، لينتهي الشوط الأول سلبيا دون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني نجح النجمة في زيارة الشباك بعد هجمة منظمة انتهت عند الغاني درامي داخل المنطقة الذي سددها قوية داخل مرمى الشباب ٥٨.

وسعى فريق الشباب نحو معادلة النتيجة ونجح في ذلك عند الدقيقة ٧٨ عبر حسن مدن الذي هيأ لنفسه كرة داخل الصندوق وسددها بيساره في مرمى النجمة.

ونجح فريق الشباب في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد مجهود فردي قام به المدافع محمود مختار بانطلاقته من منتصف الملعب ودخوله منطقة النجمة، مسدداً كرة قوية أكملها المدافع النجماوي السوري مؤيد الخولي في شباكه بالخطأ.

وكاد النجمة يعادل النتيجة من كرة ثابته نفذها إبراهيم حبيب ولكن تصدى لها الحارس الشبابي علي عيسى لتنتهي المباراة بفوز الشباب بهدفين لهدف.