أناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه سفير جمهورية إندونيسيا لدى مملكة البحرين نور شهرير راهارجو، مساء الإثنين بفندق كراون بلازا، بمناسبة العيد الوطني لبلاده، وذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي والمدعوين.

ونقل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة تهاني وتبريكات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للقيادة والشعب الإندونيسي بهذه المناسبة، وتمنيات سموه لجمهورية إندونيسيا وشعبها باستمرار التقدم والرفعة.

وأكد سموه حرص مملكة البحرين على تطوير عُرى التعاون مع جمهورية إندونيسيا في كل المجالات، وبالشكل الذي يلبي المصالح المشتركة ويعود بالنفع على البلدين والشعبين، وذلك ارتكازًا على ما يربط بين البلدين من علاقات قوية تقوم على التفاهم والاحترام المتبادل.

من جانبه، أعرب سفير جمهورية إندونيسيا لدى المملكة عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على الاهتمام الذي يوليه سموه بكل ما يرتقي بالتعاون الثنائي المتميز بين البلدين، منوها إلى ما تشهده مملكة البحرين من تطور ونماء في شتى القطاعات.