أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في المملكة، عن تسليم ثاني جوائز "دانات" الكبرى للعام الحالي بقيمة 250 ألف دولار، إذ كانت الجائزة من نصيب عبدالمجيد عبده الحاشدي، والتي تسلمها عبر رئيس الخدمات المصرفية للأفراد محمد بوحجي.

وقال محمد بوحجي :"نحن سعداء بأننا استطعنا من خلال برنامج دانات للتوفير أن نجد طرقاً لنعبر كمؤسسة عن شكرنا وتقديرنا لولاء عملائنا، كما أنه يمنحنا الرضا لرؤيتهم مستفيدين من المنتج الإستثماري برنامج "دانات السلام" من خلال تشجيع العملاء بشكل إيجابي على زيادة استثماراتهم من أجل مستقبل أفضل والمساهمة في تحقيق جزء من أحلامهم".

وأضاف : "مع اختتام الجائزة الكبرى الثانية، فإننا ندعو جميع عملائنا للإستثمار في حساب دانات السلام قبل تاريخ 2 ديسمبر للاستفادة من فرصة التأهل للفوز بجائزة "الدانة" الكبرى الأخيرة بقيمة مليون دولار، والتي سيتم منحها في سحوبات شهر يناير 2019".

وتابع بوحجي :"يمكن للعملاء الراغبين في التأهل للفوز في السحوبات الشهرية فتح حساب في برنامج دانات للتوفير في أي فرع من فروع مصرف السلام-البحرين بمبلغ 50 د.ب كحد أدنى أو التقدم بطلب فتح حساب دانات للتوفير من خلال موقعنا الإلكتروني عبر الخدمة الذاتية الجديدة "Apply@Home".



وستجري السحوبات الشهرية تحت إشراف مندوب من وزارة التجارة والصناعة والسياحة، بالإضافة إلى المدقق الداخلي للمصرف، وممثل المدققين الخارجيين حسب القواعد المتبعة لكل من مصرف البحرين المركزي ووزارة التجارة والصناعة والسياحة في المملكة.