أعلنت شركة "تي أتش إس أي" للتكنولوجيا، المتداولة كأدسيرتر THSA Technology Bahrain W.L.L. t/a Adsertor، وهي شركة بريطانية رائدة في مجال التكنولوجيا وشريك تجاري لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، الإثنين، عن إطلاق منصتها التكنولوجية الجديدة لدمج البياناتAdsertor 2.0 ، خلال منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2018.



وستقوم المنصة الجديدة بتمكين الشركات والمؤسسات الأخرى من تركيز ودمج بياناتها في نظام واحد، بغية حل مشكلة توزيع البيانات عبر منصات متعددة، بالإضافة إلى تزويد إحصاءات ومعلومات عن زوار الموقع الإلكتروني تبين رحلة المستخدم خلال زيارته للموقع وتمكن العميل من معرفة وتحليل الجو الاجتماعي والسلوك الشرائي العام لزبائنه، وبالتالي، تستطيع الشركات أن تكوّن حملات إعلانية وإعلامية خاصة تتناسب مع شخصية جمهورها سواءً على مستوى فردي أو جماعي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أدسيرتر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سهيل نواز: "نحن سعداء لإطلاق منصتنا الجديدة ضمن فعاليات الدورة التاسعة لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية، ويجمع هذا المنتدى خبراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من جميع أنحاء العالم، لذا فهو بالتأكيد المكان المناسب لإطلاق منصتنا التكنولوجية الجديدة التي تقدم حلول لمسائل دمج البيانات وتوفر تحليلات وتصورات وصفية وتشخيصية وتنبؤية".


وأضاف نواز على هامش المنتدى: "تعمل أدوات تحليل وتصوير البيانات الخاصة بنا على تمكين الشركات والهيئات الحكومية لفهم التفاعل الحالي لعملائهم بشكل أفضل وتساعدهم على اتخاذ قرارات مستنيرة تدعم مشاريعهم للتحول الرقمي واستراتيجياتهم المتعلقة ببيانات العملاء مع ضمان توافقها مع القوانين".

وتابع :"إذا كانت البيانات هي نفط القرن الواحد والعشرين، فإذاً تحليل البيانات هو المحرك الذي سيؤدي إلى تغيير نمط التفاعل والمشاركة بين المؤسسة وعملائها في المستقبل لتكون شخصيةً أكثر."

ويستضيف المنتدى تيموثي روبرتس، الرئيس التنفيذي لمجموعة أدسيرتر والمدير التنفيذي لشركة تي أتش إس أي للتكنولوجيا THSA Technology، للحديث عن اللائحة العامة لحماية البيانات.

وقال روبرتس، الذي وصفته غرفة التجارة البريطانية في وقت سابق هذا العام بخبير اللائحة العامة لحماية البياناتن خلال حفل الافتتاح: "ستلعب اللائحة العامة لحماية البيانات دوراً مهماً في الاتصالات التسويقية الشخصية في المستقبل، وتعتبر أدسيرتر أحد أكثر المنصات التكنولوجية ابتكاراً في المنطقة والمتوافقة مع اللائحة العامة لحماية البيانات".

وأضاف :"أعتقد أنه بإمكان أدسيرتر إضافة قيمة كبيرة للشركات في البحرين والمنطقة من خلال دعم المؤسسات لتقسيم وتحصيل بياناتها في حين تقدم لهم في نفس الوقت الدعم لضمان توافقهم مع قوانين اللائحة العامة لحماية البيانات، خاصة عند تعاملهم مع عملاء من خارج المنطقة."

وخلال حديثه عن خطط الشركة في البحرين، تابع روبرتس: "نحن فعلاً مهتمون بدعم الاقتصاد وتنمية قطاع التكنولوجيا هنا في البحرين، لذلك نحن نخطط لبناء مركز للتميز حيث سنقوم باختيار بعض من أفضل المواهب البحرينية وأصحاب المشاريع الطموحين لتلقي التدريب على يد علماء مختصين في علم البيانات في المملكة المتحدة، وبعد ذلك سوف يعودون إلى البحرين ليصبحوا جزءاً من فريق أدسيرتر وليساهموا في دعم نمو الشركة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا."

وتعد شركة أدسيتر واحدة من أكثر المنصات التكنولوجية ابتكاراً في البحرين وهي متوافقة مع اللائحة العامة لحماية البيانات، وتقوم أدسيرتر بدعم الشركات لزيادة اكتساب العملاء وبناء التفاعل معهم وتحسين دعمهم، بالإضافة إلى تحويل الإيرادات وزيادة عوائد الإستثمار.

وسيتمكن عملاء أدسيرتر من زيادة معدل زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بهم من خلال التأكد من توافق الموقع مع قوانين ولوائح غوغل، وتحويل استرتيجياتهم التسويقية لتكون قريبة أكثر لشخصية الزبون، وسيتمكن عملاء أدسيرتر من تكبير قاعدة البيانات الخاصة بهم والحصول على معلومات تساعدهم على فهم زبائنهم بشكل أفضل، وبناء علامتهم التجارية على الإنترنت والمحافظة عليها، والبقاء في المقدمة.

وتعد أدسيرتر Adsertor منصة إلكترونية تعمل على تحويل طريقة تعامل المؤسسات مع عملائهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.