أشادت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة، هالة الأنصاري بالجهود التي يقوم بها سفير جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين، كو هيون مو، من أجل تطوير العلاقات بين البحرين وكوريا في مختلف المجالات.

وأكدت تطلع واهتمام المجلس لإيجاد صيغة مستقبلية للتعاون مع المؤسسات المعنية بالمرأة في كوريا، بما يخدم الأهداف المشتركة لدى الجانبين، والعمل على تنسيق المواقف المشتركة في المحافل الدولية ذات الصلة بقضايا المرأة.

واستقبلت الأنصاري بمقر المجلس بالرفاع، السفير كوه يون مو ، بحضور وكيل وزارة الخارجية، الشيخة رنا بنت عيسى آل خليفة ، حيث تم التشاور حول امكانيات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين فيما يتعلق بمجالات تقدم المرأة وتعزيز مستوى حضورها ومشاركتها في الشأن التنموي.

وقدمت عرضاً موجزاً لأولويات عمل المجلس المقبلة، ذات العلاقة بتعزيز حضور المرأة البحرينية في الحياة العامة، وعلى وجه التحديد مشاركة المرأة في الانتخابات النيابية والبلدية المقبلة.

من جانبه نوه السفير كو هيون مو، للجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للمرأة، برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى، من أجل دعم المرأة، مشيداً بالإنجازات النوعية التي حققتها المرأة البحرينية في مختلف المجالات، ،ومعرباً عن استعداد واهتمام بلاده بتعزيز تبادل الخبرات والتجارب والممارسات مع مملكة البحرين في كل قضايا المرأة.