أبرمت نقابة المصرفيين البحرينية بروتوكول توأمة وشراكة مع النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات بمصر، ويهدف البروتوكول إلى تبادل الخبرات الفنية في مجال العمل المصرفي وتنفيذ برامج مشتركة لإعداد وتنمية المهارات النقابية، وشمل البرتكول آليات التفاوض وحل المنازعات بالطرق الودية، لفائدة الكوادر العمالية المنتخبة في المؤسسات البحرينية.

وأكدت النقابتان المصرية برئاسة النائب بالبرلمان المصري جمال عبد الناصر عقبي، والبحرينية بقيادة رئيس وفد نقابة المصرفيين البحرينية، عبد العزيز أحمدي، على مواصلة العمل من أجل تفعيل العلاقات الأخوية والتنموية التي يقودها الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك على هامش الزيارة التي قام بها وفد من نقابة المصرفيين البحرينية لجمهورية مصر العربية، في الفترة من 24 سبتمبر إلى 1 أكتوبر 2018، تلبية للدعوة المقدمة لهم من النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات بجمهورية مصر العربية، في جلسة مباحثات الوفد مع الأمين العام للنقابة، نادر العريان، ونائب الرئيس كمال حجازي.

وقام الوفد النقابي البحريني بزيارة بنك مصر والتقى برئيس مجلس إدارة البنك محمد الأتربة، وبحث معه أوجه العلاقات المصرفية بين البنك ومملكة البحرين.

كما شارك الوفد في الاحتفال بتكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بمدن القناة، والتي نظمها المصرف المتحد بإشراف رئيس مجلس ادارة البنك، أشرف القاضي، ونائب محافظ بورسعيد، د. محمد غنيم .