تبدأ طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، تنفيذ سياسة جديدة ومبسطة للأمتعة، بغية تأمين المزيد من الخيارات والوضوح لعملائها؛ باستبدال إجمالي الوزن الحالي بمفهوم عدد حقائب السفر في جميع وجهات الناقلة حول العالم، على جميع التذاكر الصادرة في أو بعد 28 أكتوبر 2018.

وستقوم الناقلة بطرح السياسة الجديدة استجابة لاحتياجات العملاء الفردية بتوفير مرونة أكبر، إذ توفر التغييرات الجديدة مزايا أكبر لأعضاء برنامج الولاء الخاص بالناقلة "فالكون فلاير"، وبموجب السياسة الجديدة، سيحق للمسافرين إحضار حقيبة واحدة أو اثنين أو ثلاث حقائب مجاناً، بناءً على نوع التذكرة، والوجهة، وفئة برنامج "فالكون فلاير" الخاصة بهم.

ويتضمن المفهوم الجديد في العديد من الوجهات زيادة عدد الحقائب المسموح بها للمسافرين؛ وفي الوقت نفسه تم تبسيط رسوم الوزن الإضافي، حيث تم تخفيض رسوم الوزن الإضافي بشكلٍ ملحوظ في معظم الحالات، ويمكن للمسافرين الاستفادة من التخفيضات الإضافية إذا قاموا بشراء وزنهم الإضافي مباشرة من طيران الخليج قبل 24 ساعة من السفر.

وقال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج فينسينت كوست :"ننتهج سياسة أمتعة عادلة وشفافة، تماشياً مع أفضل الممارسات في الصناعة؛ حيث سنقوم بمنح حوافز سخية للمسافرين المتميزين وأعضاء برنامج فالكون فلاير، بينما نقدم خيارات دفع مبالغ أقل مقابل تذاكر المسافرين الذين لديهم حد أدنى من الأمتعة".

يذكر أن شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - تأسَّسَت في عام 1950، لتصبح واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية مهمة تسير رحلاتها إلى 47 مدينة فى 26 دولة مع نهاية العام 2018.

وتعد شركة طيران الخليج، هي الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 منذ بدايته التاريخية في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 في الشرق الأوسط، إلى جانبها أنها الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام كل عامين على أرض المملكة.