وليد عبدالله

أجرى الاتحاد البحريني لكرة القدم، تغييراً على موعد إقامة مباريات الجولة السابعة من منافسات الدور الأول لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بسبب تزامن إقامة الموعد السابق مع موعد عقد الانتخابات النيابية والبلدية بمملكة البحرين، والذي يصادف يوم 24 نوفمبر المقبل.

وأرسل اتحاد الكرة تعميماً لفرق أندية مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، يتضمن تغيير موعد مباريات الجولة السابعة واعتماد يوم الأحد 25 نوفمبر موعداً لإقامتها، حيث سيشهد الموعد الجديد إقامة 5 مباريات اثنتان على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد آل خليفة بنادي المحرق، حيث يلتقي في الأولى عند الساعة 5.3 مساءً فريقا النجمة والحد، تليها مباشرة المواجهة التي تجمع بين فريقي المحرق والمالكية.

واثنتان على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، يلتقي في الأولى عند الساعة 5.30 مساءً فريقا المنامة والبديع، تليها مباشرة المباراة التي تجمع بين فريقي الحالة والرفاع، ويشهد ملعب استاد النادي الأهلي المواجهة التي تنطلق عند الساعة 5.30 مساءً، وتجمع بين فريقي الرفاع الشرقي والشباب.

وكانت "الوطن الرياضي" أصابت في توقعها، عندما نشرت خبراً في عدد سابق، يفيد بتوقعاتها في توجه اتحاد الكرة لإجراء تغيير على موعد مباريات الجولة السابعة بسبب اعتماد موعد الانتخابات النيابية والبلدية.