عمر البلوشي

حقق منتخبنا الأول لكرة الطائرة انتصارا على فريق سيفدنيك وصيف دوري الدرجة الأولى السلوفاكي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، في ثالث مباريات منتخبنا الودية في معسكره الخارجي استعداداً للمشاركة في منافسات البطولة الحادية والعشرين للمنتخبات العربية للرجال للكرة الطائرة والتي ستقام منافساتها في القاهرة بجمهورية مصر العربية من ٢٧ أكتوبر وحتى ٣ نوفمبر من العام الجاري.

وقدم منتخبنا مباراة قوية أمام نظيره سيفدنيك السلوفاكي، شهدت تنافساً كبيراً بين الطرفين وتقارباً في نقاط الأشواط، التي انتهت "٢٥/٢٧ و٢٥/٢١ و٢٣/٢٥ و٢٩/٢٧ و١٤/١٦".

وفي مباراته الرابعة انتصر منتخبنا على نظيره بريسوف السلوفاكي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد "٢٦/٢٨ و٢٢/٢٥ و٢٥/٢٢ و٢٢/٢٥".

وقد غادر منتخبنا إلى سلوفاكيا مؤخراً بعدما خاض النصف الأول من معسكره في بولندا ولعب مباراتين مع فريق جاشوف البولندي وخسر كلتا المواجهتين.

وتنتظر منتخبنا عدد من المواجهات في سلوفاكيا قبيل العودة إلى أرض الوطن والمغادرة بعدها إلى مصر لخوض منافسات البطولة العربية.

ويترأس وفد منتخبنا في المعسكر والبطولة العربية علي السيد، إلى جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب يوسف خليفة، ومساعده ياسين الميل، وإحصائي المنتخب بروتيك وأخصائي العلاج رامي المرباطي، فيما تضم قائمة منتخبنا ١٤ لاعباً وهم محمد يعقوب "داركليب" وناصر عنان "الأهلي" ويوسف خالد "النجمة" سيد محمد العبار "الأهلي" في مركز ٤، محمد عنان "الأهلي" وحسن الحداد "المحرق" في مركز ٢، علي الصيرفي "الأهلي" ومحمد جاسم "النبيه صالح" وعباس الخباز "الأهلي" في مركز ٣، حسين الحايكي "النجمة سابقاً" ومحمد هرونة "داركليب" ومحمود العافية "المحرق" كمعدين، أيمن هرونة "داركليب" وحسين عبدالله "داركليب" في مركز اللاعب الحر.