موزة فريد

كشفت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية د. مريم عذبي الجلاهمة، عزم الهيئة العمل على زيارات ميدانية تفقدية للمراكز الطبية مطلع العام المقبل.

ودعت خلال ختام ورشة الاعتماد الوطني الأولى للمراكز الطبية، لإتمام جميع المراكز للمتطلبات المطلوبة والحرص على التقييم الذاتي وتحديد الفجوات لتحقيق المعايير للزيارات التحضيرية في الشهرين المقبلين من قبل طاقم عمل الهيئة ومستشاريها.

فيما أكد رئيس العمليات التنفيذية في "كايزن" باسم مبارك، تقديم كل ما يخدم القطاع الطبي ويعزز جودة خدماته، وأضاف أن التدريب والتثقيف خير وسيط لرفع الوعي بمتطلبات الاعتماد، وتابع "أن ذلك ما حاولنا إيصاله من خلال ورشة العمل التي قمنا بتقديمها مع الهيئة.

وأعرب عن سعادته بمشاركة الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية خلال ختام الورشة، بحضور أكثر من 350 كادر طبي وإداري ممثلين لـ 130 مركزاً طبياً، والذي استمر 5 أيام، برعاية الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية وتنظيم من كايزن .

وتم فتح المجال لممثلي المراكز الطبية لطرح الأسئلة، عن أهم الموضوعات الواجب تطبيقها لتنال مراكزهم الطبية هذا الاعتماد، وشهدت ورش العمل التي وصل عددها إلى 10 ورش مقدمة من قبل متحدثين الهيئة الوطنية حضوراً كبيراً على مدار الأيام الخمس، وتم فتح الأسئلة والتعليقات خلال جميع الورش .