تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، برقية تهنئة من وزير شؤون الكهرباء والماء د. عبدالحسين بن علي ميرزا، بمناسبة فوز مملكة البحرين بعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة للسنوات "2019-2021"، هذا نصها:

إلى سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

ملك البلاد المفدى

بكل الفخر والاعتزاز يشرفني أن أرفع لمقام جلالتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز مملكة البحرين بعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة للسنوات "2019-2021".

إن هذا الإنجاز يمثل بشكل واضح النهج الحكيم لجلالتكم في مشروعكم الرائد للإصلاح والتنمية المستدامة، ويعكس تقدير المجتمع الدولي لإنجازات المملكة في احترام حقوق الإنسان وحرياته السياسية والمدنية والاقتصادية والاجتماعية.

كما أن انتخاب مملكة البحرين عضواً بمجلس حقوق الإنسان بحصولها على 165 صوتاً وبنسبة 86% من أصوات الجمعية العامة للأمم المتحدة، يؤكد الثقة الدولية المتزايدة في السجل البحريني المميز في صون الحقوق والحريات والكرامة الإنسانية، ويجسد احترام العالم للمبادرات الإنسانية الرائدة لجلالتكم في ترسيخ التسامح والتعايش بين الأديان والثقافات، ومساندة الجهود الدولية في تكريس الأمن والسلام.

سيدي صاحب الجلالة،

إن حصول مملكة البحرين على مراكز دولية مرموقة يمثل مصدر فخر واعتزاز لنا جميعاً، وحافزاً لأداء واجباتنا الدستورية، بما يحافظ على المكتسبات التنموية والديمقراطية، ويعزز من مكانة المملكة كنموذج في الإصلاح واحترام حقوق الإنسان، ودعم التنمية الشاملة والمستدامة خلال العهد الزاهر لجلالتكم.

سيدي صاحب الجلالة،

وفقكم الله إلى المزيد من الإنجاز والنهضة والتقدم وحفظكم المولى عز وجل ذخراً وقائداً لهذه المسيرة المباركة وللبحرين وشعبها الوفي وأدام على جلالتكم موفور الصحة والعافية والسعادة وطول العمر.

وتفضلوا جلالتكم بقبول أسمى آيات التقدير والاحترام والولاء.

المخلص لجلالتكم

د. عبدالحسين بن علي ميرزا

وزير شؤون الكهرباء والماء.