أسدل الستار على منافسات بطولة الخليج المفتوحة الأولى للدارت، التي نظمتها شركة بلو كاسل للفعاليات والإعلان بمشاركة واسعة من مختلف الدول الخليجية في قاعة الشيخ عيسى بن سلمان الثقافية بنادي الخريجين، برعاية من السوق الحرة البحرين ومجموعة يوسف بن يوسف فخرو وشركة برايم انترناشيونال بروبرتيز وشركات أخرى، حيث شارك فيها أكثر من 110 لاعبين.

وشهد الحفل الختامي حضور نائب رئيس نادي الخريجين عبد اللطيف الزياني، حيث توج رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس مجلس إدارة شركة بلو كاسل للفعاليات والإعلان أحمد القطان وعبداللطيف الزياني الفائزين بالمراكز الأولى.



واستطاع اللاعب جوفري من دبي الحصول على المركز الأول وجائزة مالية مقدارها 3000 دولار، إضافة إلى كأس المركز الأول، فيما حصل البحريني صادق دسمال على المركز الثاني وحصل على مبلغ وقدره 1000 دولار.

وشهد اليوم الختامي حضوراً كبيراً من الجماهير العاشقة للعبة الدارت، وسط منافسة قوية في الأدوار النهائية التي شهدت مستويات بارزة وتنافس فيها العديد من اللاعبين وكان أبرزهم جوفري الذي حصد المركز الأول بعد فوزه الصعب على البحريني صادق دسمال في النهائي.

وكرم أحمد القطان الشركات الراعية، مقدماً لهم الشكر والتقدير على مساهمته وحرصهم على إنجاح البطولة، كما قدم التهاني إلى اللاعب جوفري بمناسبة حصوله على المركز الأول، مشيداً بالمستويات الرائعة التي شهدتها البطولة.