تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة من هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة ، وذلك بمناسبة فوز مملكة البحرين بعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة للفترة من 2019 إلى 2021 .

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الاعلى

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظكم الله ورعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يشرفني أن أرفع لمقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة فوز مملكة البحرين بعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة للفترة الممتدة من 2019 إلى 2021 وذلك بعد حصول المملكة على أغلبية أصوات الجمعية العامة للأمم المتحدة بمعدل 165 صوتاً وبنسبة بلغت 86% من أصوات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

إن هذا الفوز الدولي جاء استكمالاً لمسيرة الإنجازات الحافلة التي حققتها مملكة البحرين في العهد الزاهر لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه في مجال حقوق الإنسان وفي شتى المجالات، الأمر الذي ساهم في تبوؤ مملكة البحرين مكانة مرموقة على المستوى الدولي.

كما أن حصول مملكة البحرين على عضوية مجلس حقوق الإنسان يعكس ثقة المجتمع الدولي في قدرة مملكة البحرين على مواصلة مسيرة التنمية والازدهار وحفظ الحقوق والحريات وترسيخ مبادئ التسامح والتعايش بين الأديان والثقافات.

داعياً المولى عز وجل أن يديم على سموكم رعاكم الله موفور الصحة والسعادة وأن ينعم على مملكتنا الغالية بمزيد من التطور والرخاء.

وتفضلوا يا صاحب السمو بقبول فائق الولاء والامتنان،،،

هشام بن محمد الجودر

وزير شؤون الشباب والرياضة