أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن إقامة 4 حفلات زفاف كبرى حتى فبراير 2019، لتساهم بضخ حوالي 5 ملايين دولار للناتج المحلي الإجمالي.

ويأتي تنظيم الحفلات، تماشياً مع استراتيجيتها الهادفة إلى الترويج لمملكة كوجهة للأفراح، إذ من المتوقع أن تستقطب أكثر من 2000 مدعو والذين سيسافرون على متن طيران الخليج.

وتفتخر المملكة باحتضانها للعديد من فنادق 5 و4 نجوم، مع توفر قطاع مخصص بالكامل لتقديم مختلف الخدمات المتنوعة كالأطعمة والمشروبات والترفيه علاوة على الترويج لمفاهيم الزفاف الفريدة.

وتأتي إقامة هذه الحفلات، تحت مظلة مشروع الهيئة السياحي "فرحتكم في البحرين"، وذلك بفضل عروضها المتنوعة التي تجذب العوائل والسياح من كافة أنحاء العالم.

وقال المستشار بالهيئة د.علي فولاذ: "ستساهم تلك الحفلات بضخ نحو 5 ملايين دولار أمريكي للناتج المحلي الإجمالي لمملكة البحرين مما سيعزز من مكانتها كوجهة لإستضافة الأفراح وحفلات الزفاف".

وأضاف: "تسعى الهيئة الى تقديم الدعم اللازم لتنظيم حفلات زفاف في البحرين بكل سهولة ويسر، كونها تلعب دوراً محورياً في عملية التخطيط التي تتضمن التنسيق ما بين الجهات الرسمية والشبه رسمية لتعمل جميعها كفريق عمل متكامل يهدف الى تنظيم الخدمات اللوجستية، والمواقع المختارة بالإضافة إلى التواصل مع الموردين والمتخصصين بهذا المجال كشركة طيران الخليج وغيرها".

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب مشاركة الهيئة في عدة معارض بالهند، والتي سعت من خلالها للترويج للمملكة كوجهة لاستضافة الأفراح وحفلات الزفاف تماشياً مع استراتيجية هيئة البحرين للسياحة والمعارض 2016-2018 التي يتم من خلالها عرض مجموعة واسعة من الخدمات التي توفرها الفنادق الفاخرة الدولية، والمؤسسات البحرينية المتخصصة بقطاع الأفراح والاعراس، كالفنادق العالمية الفاخرة، والشركات المنظمة للأفراح والاعراس، والشركات المنظمة للخدمات اللوجستية للسفر، وقاعات الحفلات وغيرها الكثير.