كتب - عمر البلوشي:

حقق منتخبنا انتصاره الثالث خلال معسكره الخارجي وذلك على فريق شفيدنك السلوفاكي بثلاثة أشواط دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على صالة المجمع الرياضي في مدينة جاشوف البولندية، حيث انتهت أشواط المباراة كالآتي (23/25 و19/25 و22/25).

وسوف يخوض منتخبنا مباراة السادسة في المعسكر مع فريق ريبجزا البولندي غداً الثلاثاء، فيما يلعب رجالنا مباراتهم الأخيرة أمام فريق يبيلتز البولندي الأربعاء القادم.

ومن المقرر أن يعود منتخبنا إلى أرض المملكة في 19 أكتوبر الجاري، على أن يغادر إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في البطولة العربية لكرة الطائرة في 24 من نفس الشهر.

ويترأس وفد منتخبنا في المعسكر والبطولة العربية علي السيد، إلى جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب يوسف خليفة، ومساعده ياسين الميل، وإحصائي المنتخب بروتيك وأخصائي العلاج رامي المرباطي، فيما تضم قائمة منتخبنا 14 لاعباً وهم محمد يعقوب (داركليب) وناصر عنان (الأهلي) ويوسف خالد (النجمة) سيد محمد العبار (الأهلي) في مركز ٤، محمد عنان (الأهلي) وحسن الحداد (المحرق) في مركز علي الصيرفي (الأهلي) ومحمد جاسم (النبيه صالح) وعباس الخباز (الأهلي) في مركز حسين الحايكي (النجمة سابقاً) ومحمد هرونة (داركليب) ومحمود العافية (المحرق) كمعدين، أيمن هرونة (داركليب) وحسين عبدالله (داركليب) في مركز اللاعب الحر.