تشارك هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية للعام الثاني عشر في أسبوع جيتكس 2018 المقام بإمارة دبي، ضمن جناح البحرين الذي تشارك فيه أيضا وزارة المواصلات والاتصالات وتمكين، و40 شركة بحرينية متخصصة في مجال تقنية معلومات واتصالات.



وتسعى الهيئة من خلال مشاركتها السنوية في هذا الحدث العالمي إلى تعزيز ما يقدمه جناح مملكة البحرين، ودعم مسيرة التميز المسجلة كل عام نظراً لتوفيرها ما يثير اهتمام الزوار، ويخاطب احتياجاتهم في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، ويواكب أحدث التقنيات المطروحة في الساحة التقنية العالمية، سواء على صعيد الخدمة العامة أو مجال المؤسسات الخاصة.

و تستعرض الهيئة ما تمتلكه البحرين من بنية تحتية داعمة لقطاع تقنية المعلومات والاتصالات، بما في ذلك استعراض الأنظمة والخدمات الإلكترونية التي تتيحها الهيئة لمختلف الفئات، وتساعد على تعزيز نمو الاقتصاد من خلال ما تستقطبه من استثمارات في مجال تقنية المعلومات.



يذكر أن جناح مملكة البحرين في جيتكس يقام بتنظيم من شركة وورك سمارت وجمعية البحرين لشركات التقنية (BTECH)، حيث يشار إلى أن معرض العام الماضي قد سجل حضور بلغ قرابة 145 ألف شخص، ونحو خمسة آلاف عارض.