وقع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، اتفاقية مع شركة جالاكسي للسفر والسياحة لتقوم بموجبها بتوفير فنادق لبطولة العالم تحت 21 عاماً للكرة الطائرة والتي ستحتضنها المملكة من 15 وحتى 27 يوليو 2019.

ووقع الاتفاقية من جانب الاتحاد رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، فيما وقعها من جانب الشركة مدير عام شركة جالاكسي للسفر والسياحة عبدالحكيم العرادي وذلك بمقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية بمنطقة الرفاع.

وعبر الشيخ علي بن محمد آل خليفة، عن سعادته الكبيرة بالشراكة الثنائية مع شركة جالاكسي للسفر والسياحة والتي ستقوم بتوفير الفنادق لاستضافة الحدث العالمي، في إطار حرص الاتحاد المستمر لمد جسور التعاون والشراكة مع مختلف شركات ومؤسسات القطاع الخاص الوطنية ومن بينهم شركة جالاكسي الشركة الرائدة في عالم السفر والسياحة.



وأوضح أن الاتفاقية، تأتي انطلاقاً من ثقة الاتحاد بقدرتها على تقديم أفضل العروض والمزايا المتميزة التي ستسهم في تقديم خدمات ضيافة رائعة لكافة الوفود القادمة من مختلف أنحاء العالم، خصوصاً في ظل ما تتمتع به البحرين من خدمات فندقية راقية تشكل أحد أهم الركائز الأساسية في جعل البحرين وجهة مفضلة لمختلف البطولات الرياضية الإقليمية والقارية والعالمية، متمنياً أن تثمر تلك الشراكة إلى تحقيق أفضل النتائج التي تعزز سمعة المملكة في استضافة أكبر الأحداث الرياضية.

بدوره عبر عبدالحكيم العرادي عن اعتزازه الكبير بالشراكة مع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الذي يعتبر واحداً من أبرز الاتحادات المنجزة والذي يتمتع بسجل زاخر من الألقاب والبطولات التي عززت مكانة الرياضة البحرينية، وبدوره المميز في استضافة مختلف الأحداث الرياضية.

وأكد حرص شركة جالاكسي، على تقديم أفضل عروض السفر والسياحة وبالأخص الخدمات الفندقية وبأسعار تنافسية بما يسهم في تقديم كافة سبل الراحة للضيوف، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى نجاح المملكة في الاستضافة.