أكد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، أن فوز الوزارة بجائزة التميز في مؤشر البحرين للحكومة الإلكترونية 2018، جاء نتيجة التطور الملموس في الحلول التقنية المقدمة للمستخدمين ومدى متانة الإجراءات الرئيسة المتبعة، بجانب نجاح إدارة تقنية المعلومات بالوزارة في تأسيس بنية تحتية إلكترونية متينة وبفضل كفاءة العاملين فيها.

واستقبل الوزير، مدير إدارة تقنية المعلومات هشام ساتر وموظفي الإدارة بمناسبة فوز الوزارة بالجائزة، خلال حفل توزيع جائرة التميز الإلكتروني ضمن مسابقة جائزة التميز الإلكتروني التي نظمتها الحكومة الإلكترونية مؤخراً برعاية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات.

وأشاد وزير الأشغال، بالجهود والمساعي التي بذلها فريق العمل كلٌ في مجاله، موضحاً أن هذا الفوز يؤكد اهتمام الوزارة بالتواصل الرقمي ومواكبة التطورات لضمان تحقيق التقدم في المجالات المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل خدمة المواطنين والمقيمين.

وأعرب خلف، عن الأمل في أن تتواصل جهود كافة منتسبي الوزارة على اختلاف تخصصاتهم بما يصب في جانب التميز والتفوق في المحافل الوطنية.

يذكر أن جائزة التميز في مؤشر البحرين للحكومة الإلكترونية، عكست تميز وزارة الأشغال وتفوقها في مجال الإعلام الرقمي والتفاعلي الذي يتطلب التواصل الثنائي والمباشر مع الجمهور وتنوعها في استخدام قنوات وشبكات التواصل الاجتماعي الحديثة.

وحضر الاستقبال وكيل شؤون الأشغال أحمد الخياط، الوكيل المساعد للخدمات الفنية إبراهيم الحواج، ورؤساء الأقسام والمجموعات بإدارة تقنية المعلومات.