أقصى فريق نادي الحالة، منافسه فريق نادي المنامة بالفوز عليه بنتيجة 2382 نقطة مقابل 2294 نقطة في افتتاح مواجهات مسابقة كأس الاتحاد البحريني للبولينغ لإخراج المغلوب 2018 والتي أقيمت على صالة مركز أرض المرح للبولينغ.

وكانت مواجهة الحالة مع المنامة، هي أبرز مواجهات الدور الأول من المسابقة، واستطاع من خلالها فريق نادي الحالة والمكون من عبدلله عبدالكريم ويوسف العلي محمد الشاووش وإيمرسون من إحراز فوزاً هاماً على منافسه فريق نادي المنامة والمكون من أحمد رحيمي وعماد جهرمي وعلي القصير وجان ميديل، حيث جاءت نتائج أشواط اللقاء على النحو التالي: 777-744 "الحالة"، 837-827 "المنامة"، 778-713 "الحالة".

ويسعى فريق نادي الحالة، إلى أن يحقق بطولته الثانية له هذا الموسم بعدما توج مؤخراً بلقب بطولة الدوري العام للأندية بعد احتكار من نادي الرفاع الشرقي في السنوات الأخيرة.



وسيلعب فريق نادي الحالة في الدور قبل النهائي من المسابقة، أمام فريق نادي أم الحصم الذي بدوره فاز على منافسه فريق نادي مدينة عيسى بنتيجة 2322 نقطة مقابل 2287 نقطة.

وتمكن أفراد فريق نادي أم الحصم والمكون من ناصر حسن وطلال العبدالله وعلي درويش وأحمد الخاجة، من التفوق على منافسه فريق نادي مدينة عيسى والمكون من عيسى أكبر طلال الفهيد وأحمد جواد وعيسى تقي.

وتقدم أم الحصم بنتيجة الشوط الأول بفارق كبير من النقاط بواقع 822-735، فيما تفوق منافسه مدينة عيسى بنتيجة الشوطين الثاني والثالث بواقع 783-740 و769-760.

وفي المواجهة الثالثة، حقق فريق نادي الرفاع الشرقي والمكون من أحمد القعود وأسامة عبدالرحمن وأحمد عبدالجبار ويوسف فلاح، فوزاً مستحقاً على منافسه فريق نادي الرفاع والمكون من محمد الناجم ويعقوب الناجم وعلي المناعي ومحمد دراج بنتيجة 2579 نقطة مقابل 2007 نقطة.

وبهذا الفوز، تأهل فريق نادي الرفاع الشرقي للدور قبل النهائي لملاقاة منافسه فريق نادي البحرين الذي بدوره فاز على فريق الصم بنتيجة 2407 نقطة مقابل 2067 نقطة.

وتقام مواجهتي الدور قبل النهائي من المسابقة الأحد، حيث يلعب الحالة مع أم الحصم، والرفاع الشرقي أمام البحرين في تمام الساعة السابعة مساءً وعلى صالة مركز أرض المرح للبولينغ.