- المشاركة بمنتدى مبادرة مستقبل الاستثمار مكسب للجميع

..

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، أننا والأخوة في المملكة العربية السعودية على قلب رجل واحد ونحن معهم في السراء والضراء، كما هم لم يتأخروا يوما عن مساندتنا ودعمنا ولازالوا، وهذا الدعم امتد لكل دولة احتاجت لنصرة الحق والحياة الأفضل لشعبها الى تأييد السعودية ونصرتها".



واستقبل صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، صاحب السمو الملكي ولي العهد بقصر القضيبية الثلاثاء، حيث أكد سموهما على الدور الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية كقوة سياسية واقتصادية عالمية فضلاً عن دورها العربي والإسلامي المؤثر كبيت جامع للعروبة والمسلمين.

وأشار سموهما، إلى أهمية منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار الذي ستستضيفه المملكة العربية السعودية والذي سيرأس وفد مملكة البحرين اليه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لدوره في استشراف الآفاق الاقتصادية المستقبلية في المنطقة والعالم، وأن المشاركة فيه هي مكسب للجميع ويصب في صالح تعزيز التعاون الاستثماري الدولي بما ينعكس على التنمية الاقتصادية.

وتطرق سموهما إلى التطورات الإقليمية والدولية، حيث شددا على أهمية التعاون والتنسيق بين الدول حيال مختلف المستجدات بما يخدم الاستقرار والتنمية.