حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم فوزاً مستحقاً على حساب منتخب ميانمار بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية الدولية التي جمعت المنتخبين على ملعب استاد البحرين الوطني، حيث تأتي هذه المواجهة في ختام تجمع منتخبنا لشهر أكتوبر، ضمن البرنامج الإعدادي تحضيراً للمشاركة بنهائيات كأس آسيا التي ستقام بالإمارات في الفترة ٥ يناير- ١فبراير ٢٠١٩.

نجح منتخبنا من إنهاء الشوط الأول متقدماً بالهدف الأول الذي سجله جمال راشد في الدقيقة ٤٤ عن طريق ركلة جزاء. وشهد هذا الشوط سيطرة نسبية لمنتخبنا، الذي حاول التقدم وصناعة الفرص امام مرمى المنتخب الميانماري، وتعتبر فرصة اللاعب عبدالله عبدو هي الأخطر في هذا الشوط، الذي تحصل على الكرة داخل منطقة ٦، حيث سدد الكرة بدون تركيز لتعتلي العارضة.

وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة ٤٨، نجح اللاعب محمد جاسم مرهون من تعزيز تقدم المنتخب بتسجيله الهدف الثاني.

وقد قلص ميانمار النتيجة في الدقيقة ٥٢ بتسجيل الهدف الاول وسط غفله في العمق الدفاعي، الذي استغله اللاعب هتيت فوي واي بإسكان الكرة داخل الشباك.

وقد استطاع المنتخب من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة ٦٧ بواسطة اللاعب محمد جاسم مرهون، الذي حول الكرة العرضية التي أرسلها ضياء السيد سعيد، حيث حولها مرهون برأسية مباشرة باتجاه المرمى لتعانق الكرة الشباك. وبعد مرور ٣ دقائق "٧٠" تمكن منتخبنا من زيارة الشباك الميانمارية للمرة الرابعة عن طريق رضا السيد عيسى، لتنتهي المواجهة بفوز منتخبنا الوطني بأربعة أهداف مقابل هدف للضيوف.