عمر البلوشي

خاض منتخبنا الأول لكرة الطائرة سادس مبارياته الودية الثلاثاء في معسكره الخارجي في بولندا وسلوفاكيا بعدما تفوق على فريق ريبجزا البولندي (درجة ثانية) بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة (٢٢/٢٥ و١٧/٢٥ و١٥/٢٥). وتأتي التحضيرات استعداداً للمشاركة في منافسات البطولة الـ21 للمنتخبات العربية للرجال للكرة الطائرة في القاهرة بمصرمن ٢٧ أكتوبر وحتى ٣ نوفمبر العام الحالي.

ويعتبر هذا الانتصار هو الرابع لمنتخبنا خلال معسكره الخارجي بعد ٦ مباريات ودية. ويختتم المنتخب معسكره الأربعاء بمواجهته فريق يبيلتز البولندي قبل العودة إلى أرض المملكة الجمعة المقبل.

وظهر منتخبنا بمستويات فنية جيدة خلال معسكره التدريبي بقيادة المدرب يوسف خليفة.

ويترأس وفد منتخبنا في المعسكر والبطولة العربية علي السيد إلى جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب يوسف خليفة، ومساعده ياسين الميل، وإحصائي المنتخب بروتيك وأخصائي العلاج رامي المرباطي، فيما تضم قائمة منتخبنا ١٤ لاعباً هم محمد يعقوب (داركليب) وناصر عنان (الأهلي) ويوسف خالد (النجمة) وسيد محمد العبار (الأهلي) في مركز ٤، ومحمد عنان (الأهلي) وحسن الحداد (المحرق) في مركز ٢، وعلي الصيرفي (الأهلي) ومحمد جاسم (النبيه صالح) وعباس الخباز (الأهلي) في مركز ٣، وحسين الحايكي (النجمة سابقاً) ومحمد هرونة (داركليب) ومحمود العافية (المحرق) كمعدين، وأيمن هرونة (داركليب) وحسين عبدالله (داركليب) في مركز اللاعب الحر.