شاركت "إن جي إن" الدولية، وهي شركة متخصصة بأنظمة تكنولوجيا المعلومات ومقرها الرئيس البحرين، في الجناح الوطني البحريني بمعرض جيتكس، الذي يقام في مركز التجارة العالمي بدبي حالياً.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، يعقوب العوضي: "نواصل مشاركتنا الفاعلة عاماً بعد عام في هذا الحدث التقني العالمي، بهدف الاطلاع على أحدث التوجهات في مجال تقنية المعلومات والاتصالات وتطبيقات الحوسبة السحابية والأمن السيبراني والواقع المعزز وغيرها، وتوطين أفضل الممارسات العالمية في تلك المجالات بالمملكة".

ولفت إلى مساهمة كل ذلك في تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات البحريني وتعزيز مساهمته في الاقتصاد الوطني وتشجيع مؤسساته على النمو والتصدير، جنباً إلى جنب مع تأهيل الكوادر الوطنية العاملة فيه.



وأوضح العوضي أن "إن جي إن" تستثمر مشاركتها في "جيتكس" من خلال طرح عدد من منتجاتها وخدماتها التقنية، ومن بينها حلول وتطبيقات الواقع المعزز، وتحليلات الفيديو، وبلوكتشين، وغيرها، إضافة إلى ما تقدمه الشركة من خدمات في مجال التدريب.

وقال إن قائمة شركاء "إن جي إن" تضم عدداً من مزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات ومقدمي الخدمات ذات الصلة حول العالم، من بينهم سيكو، وأفايا، وهواوي، وفوجتسيو، وسيامانتك، ومايكروسوفت، وإيميا، وفي إم وير، وفييم، وغيرهم .

وأكد العوضي التزام "إن جي إن" بتوفير حلول تقنية عالية الجودة تواكب أحدث التوجهات العالمية، بما يضمن قيمة مضافة حقيقية لعملائها، وتعزيز تنافسيتهم، وتحسين كفاءة أعمالهم واستمراريتها، وتخفيض تكاليف المنتجات والخدمات التي يقدمونها، واكتشاف أفق نمو جديدة.