- الداوود يشيد بدور النادي في تقديم الدعم لكافة كبار السن

..

قام وفد من منسوبي نادي درة الرفاع الاجتماعي لرعاية الوالدين، الذي يندرج تحت مظلة الجمعية البحرينية لتنمية المرأة والتي ترأسها الشيخة لبنى بنت عبدالله آل خليفة، بزيارة استطلاعية إلى جسر الملك فهد، حيث كان في استقبال الوفد المدير العام لمؤسسة جسر الملك فهد المهندس فهد بن محمد الداوود، في مبنى المؤسسة بالجانب البحريني.



ورحب الداوود في كلمة خلال الاستقبال بالوفد الزائر، مشيداً في الوقت نفسه بالدور الاجتماعي الذي يقوم به نادي دره الرفاع الاجتماعي لرعاية الوالدين في إسعاد منتسبيه وتقديم كافة وسائل الترفيه إليهم. كما استمع الوفد إلى شرح مفصل من مدير إدارة العلاقات العامة والتشريفات بالجسر جمال الياقوت.

وتم خلال الزيارة، تقديم العرضتين البحرينية والسعودية، والتي تؤكد ما يجمع بين المملكتين الشقيقتين من أخوة وصداقة تمتد لسنوات طوال، حيث تم استقبال وفد النادي بكل حفاوة وترحيب.

كما تم خلال الزيارة مشاهدة فيلم تثقيفي عن مراحل إنشاء جسر الملك فهد، والتطورات التي حدثت خلال الفترة اللاحقة لإنشائه، حيث أشاد الحضور بالجهود التي تبذلها مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة لتقديم نقلة نوعية في الجسر للمساهمة في تطوير العلاقات بين البلدين.

وقدمت مديرة النادي أمل مقبل، الشكر والتقدير إلى المؤسسة العامة لجسر الملك فهد على حسن الاستقبال وكرم الضيافة الأصيلة، حيث ثمنت الجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة لتحسين مستويات الخدمة عبر جسر الملك فهد.

وأشادت مقبل، بالدور الكبير الذي تقدمه الجمعية البحرينية لتنمية المرأة برئاسة الشيخة لبنى بنت عبدالله آل خليفة نظير جهودها الإنسانية في خدمة الآباء والأمهات.