برزت مجموعة "Sure" -جزر تشانيل وآيل أوف مان- التابعة لمجموعة بتلكو ضمن استطلاع رضا العملاء عن الخدمات المقدمة في قطاع الاتصالات CICRA 2018.

وحازت المجموعة على أعلى التقييمات من قبل العملاء في أغلبية الفئات، بما يؤهلها لتكون "مشغل الهاتف المحمول الأفضل عن الرضا العام" و"أكثر مشغل موصى به في جزر تشانيل".

وعلق إيهاب حناوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو: "نحن فخورون بمنجزات مجموعة "Sure" التي ظهرت خلال نتائج استطلاع رضا الزبائن CICRA 2018، وكذلك تجاه التقدم المستمر التي تشهده المجموعة عامًا بعد عام. ونحن في مجموعة بتلكو نولي أقصى درجات الاهتمام والعناية لتحقيق تجربة نموذجية لعملائنا بما يمنحنا نمواً مستداماً ويكمل استراتيجية خلق القيمة التي نعتمدها كأساس لعملياتنا".

وصرح إيان كيلي، الرئيس التنفيذي لمشغلة الاتصالات "Sure": "يقع الزبون في مقدمة أولوياتنا حيث أننا نسعى دائماً إلى تلبية احتياجاته والتفوق على توقعاته، ويأتي هذا الإنجاز بالتوافق مع مبادراتنا الاستراتيجية التي قمنا بتدشينها ليحصل زبائننا على تجربة الاتصالات التي لطالما تمنوها".



ويقوم استطلاع قطاع الاتصالات CICRA الذي يجرى سنوياً على تقييم مختلف المشغلين في مجموعة شاملة من الفئات والتي تضم كلًا من جودة الخدمات المقدمة، الموثوقية، قيمة الخدمات مقابل تكلفتها، وكذلك خدمة العملاء. وتتمحور نتائج الاستطلاع حول البيانات التي تم جمعها في جزر تشانيل، والتي ستم استخدامها كمؤشر على مدى الإنجاز المحقق لتمنح المشغلين تصوراً واضحاً عن إمكانية تطوير جودة الخدمات المقدمة.