احتفت بورصة البحرين وشركة البحرين للمقاصة بتكريم موظفيها ذوي سنوات الخدمة الطويلة حيث تم تكريم "16" موظفاً وموظفة.

وتم خلال الحفل الذي أقيم بمقر البورصة تكريم الموظفين ممن قضوا خمس وعشر وخمسة عشر وعشرون عاماً من العمل في بورصة البحرين وشركة البحرين للمقاصة، تعبيراً من البورصة لتقديرها لإسهاماتهم في نجاحها على مدى السنوات.

وقام الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين والعضو المنتدب لشركة البحرين للمقاصة الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة بشكر الموظفين من ذوي سنوات الخدمة الطويلة لجهودهم الملحوظة خلال سنوات عملهم في البورصة كما قام بتقديم دروع الشكر والتقدير لهم خلال الحفل.



وصرح الرئيس التنفيذي للبورصة بهذه المناسبة بقوله: إن هذا الحفل يأتي إيماناً من البورصة بأهمية العنصر البشري كأحد أكثر مواردها قيمةً حيث يأتي هذا التكريم تمثيلاً لما تكنه البورصة من تقدير لموظفيها بالإضافة إلى تثمينها للجهود المبذولة من قبلهم خلال السنوات الماضية والتي أسهمت في تحقيق بورصة البحرين للعديد من أهدافها المنجزة.

لمحة عامة

تأسست بورصة البحرين عام 1987 وهي حالياً سوق متعددة الأصول ذات تنظيم ذاتي. توفر بورصة البحرين مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات للمستثمرين ومصدري الأوراق المالية والوسطاء تتضمن خدمات الإدراج والتداول والتسوية والإيداع المركزي لمختلف الأدوات المتوفرة على منصة البورصة. وتهدف البورصة لتزويد المهتمين بقطاع رأس المال بأفضل حلول الاستثمار والتداول وإقرانها بأفضل الرؤى المبتكرة والموارد القيمة تلبيةً لجميع توقعات المستثمرين والمصدّرين والوسطاء على أكمل وجه. إن الابتكار والتعاون وروح الريادة هي ركائزنا الرئيسية للنمو والداعم لنا في إدارة الأعمال وتفاعلنا مع المهتمين بقطاع رأس المال حيث تعمل هذه الأسس جميعها على تقديم "واحة الفرص الاستثمارية".