أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في المملكة، الأحد، عن افتتاح فرعه الأكبر الذي تم تجديده مؤخراً ليقدم خدمات مصرفية شاملة في موقع استراتيجي في قلب العاصمة المنامة.

وقام مدير إدارة مراقبة المؤسسات المالية الإسلامية في مصرف البحرين المركزي فهد يتيم، بتشريف حفل افتتاح الفرع، بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف السلام-البحرين رفيق النايض، والنائب الأول للرئيس التنفيذي لمصرف السلام-البحرين أنور مراد مع عدد من كبار المسؤولين.

وقال النايض: "تماشياً مع التزامنا المستمر ونهجنا الساعي إلى تقديم الخدمات المصرفية المتطورة لراحة عملائنا ، فإنه يسرني أن أعلن عن الإفتتاح الرسمي لفرع المنامة، أحد أكبر فروع المصرف، والذي تم تجديده مؤخراً وتجهيزه بالكامل لتقديم أحدث الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية".

وتابع "تم تزويد الفرع بجهاز الصراف الآلي وجهاز الخدمة المصرفية الذاتية iBANK اللذان يعملان على مدار الساعة، مما يمكن عملاء المصرف من التقدم بطلب الحصول على الخدمات والمنتجات المصرفية إلكترونياً"، معبراً عن امتنانه لمصرف البحرين المركزي والمساهمين لدعمهم وثقتهم الدائمة في المصرف".

فيما قال فهد يتيم: "نحن في مصرف البحرين المركزي نقدر التزام مصرف السلام-البحرين في مواصلة تعزيز وتطوير العمل المصرفي الإسلامي والقطاع المالي نحو تلبية كافة احتياجات عملائه".

بدوره، قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد محمد بوحجي: "يسرنا طرح العرض الحصري لجميع عملائنا في الفترة من 22 أكتوبر وحتى 20 نوفمبر 2018 . خلال هذه الفترة، يمكن للعملاء الاستفادة من معدلات الربح التنافسية الخاصة بالتمويل الشخصي والتمويل العقاري مع شروط تمويلية مرنة، فضلاً عن معدلات حصرية على الأرباح المتوقعة مع حسابات الوكالة عند التقدم بالطلب من فرع المنامة الجديد".

وبالإضافة إلى ذلك، سيتوفر جهاز صراف آلي مخصص للإيداع والسحب النقدي، وجهاز iBANK للخدمة المصرفية الذاتية الإلكترونية، حتى يستفيد العملاء من الخدمات المصرفية في بيئة سريعة وآمنة على مدار الساعة.