أعلنت شركة ناس التجاري، المزود الأمثل للحلول التجارية والمعدات والمواد الاستهلاكية الصناعية المشهورة، بما في ذلك ضواغط KAESER، ومعدات البناء من HIDROMEK، ومضخات الخرسانة من SCHWING والجيوتيكستايل من Bonar، حصول نظامها الإداري المتكامل (IMS) على شهادات ISO 14001:2015، ISO 9001:2015 وOHSAS 18001:2007.

وقامت الشركة، بدعوة وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، ممثلة في رئيس تنفيذ المعايير وضمان الجودة في هيئة المواصفات والمقاييس، انتصار عبدالعال، شركة جافكون للاستشارات ممثلة في الرئيس التنفيذي، د.أكبر جعفري، والاستشاري الأول جلال مجيد، للاحتفال بتسلم الشهادات.

وأقيمت الاحتفالية في مقر شركة ناس المؤسسة في مبنى الدار - أم الحصم، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة ناس المؤسسة، سمير ناس، العضو التنفيذي في مجلس إدارة ناس المؤسسة، بشار ناس، مدير عام شركة ناس التجاري، أحمد صابر، ومديري إدارات شركة ناس التجاري المختلفة.



وسلم الشهادات كل من ذو الفقار حيدر رئيس مجلس إدارة شركة Bureau VERITAS، ومدير التسويق، سناء أرشد.

وقال العضو التنفيذي في مجلس إدارة ناس المؤسسة بشار ناس: "يسر شركة ناس التجاري الإعلان عن حصولها على هذه الشهادات. نحن نعلم بأن حصولنا عليها ما هو إلا انعكاس للأهمية التي نعلقها على السلامة والجودة والبيئة، والقدرة على التحسن المستمر ورضا العملاء".

وهنأت ممثلة وزارة التجارة والصناعة والسياحة، انتصار عبد العال شركة ناس التجاري على هذا الإنجاز قائلة: "إنه لشرف كبير أن نرى شركة بحرينية تحقق أعلى معايير الجودة والسلامة والبيئة. تعتبر شركة ناس التجاري واحدة من الشركات التجارية المعدودة في البحرين والتي حققت هذه المعايير العالمية".

مدير عام شركة ناس التجاري، أحمد صابر قال: "من خلال تحقيق هذه الشهادات، أثبتت شركة ناس التجاري أنها تعمل بلا كلل من أجل تحقيق السلامة والجودة ومعايير البيئية العالمية الضرورية لخدمة العملاء ومكان العمل، والبحث الدؤوب عن حلول جديدة للحد من النفايات الصناعية والتلوث".

فيما أكد جعفري، الرئيس التنفيذي لشركة جافكون للاستشارات، المستشار المعين لتطوير وتنفيذ النظام الإداري المتكامل في شركة ناس التجاري، أن الشركة حققت علامة فارقة من خلال الحصول على الشهادات الثلاث في وقت واحد.

وأضاف: "يمكن لشركة ناس التجاري تحقيق المزيد من الاعتمادات الدولية من خلال الحفاظ على المعايير الحالية وتنفيذ المشاريع بتكاليف تشغيل أقل".