وسط أجواء احتفالية مبهجة افتتحت "دوز كافيه-البحرين" فرعها الجديد في مجمع الافنيوز بحضور الرئيس التنفيذي لشركة مباني وليد الشريعان والرئيس التنفيذي لمراسي البحرين الدكتور ماهر الشاعر كما تفضل بالحضور مالك سلسلة دوز كافية بالمملكة العربية السعودية عبد الله الفريج وكان في استقبالهم المالك البحريني بشارة عبده بشارة والشريك الإعلامي والتسويقي ممثل الجانب الكويتي جاسم العبوة وحشد كبير من كبار الشخصيات في المجتمع البحريني .

وصرح بشارة قائلاً:" سعداء بما نقدمه اليوم من إنجاز كبير فاليوم يمر عام على افتتاح فرعنا الأول بجرافيتي والذي حقق نجاح كبير لذلك رصدنا لتوسعة سلسلة فروع دوز كافيه نصف مليون دينار بحريني وذلك لنصل إلى ست فروع مع نهاية عام 2018 ، ونحن نعتبر تجربة دوز كافية رسالة إلى كل الشباب بالبحرين لتشجيعهم على إنشاء مشروعه الخاص حيث توفر القيادة الرشيدة والمحافظات المعنية بالأمر كل الدعم وتسهيل كافة الإجراءات وهذا ما وجدناه نحن خلال فترة إنشاء مشروع دوز كافية .

وأضاف بشارة يعتبر دوز البحرين نموذجا فريدا من نوعه حيث يتميز بنوعية القهوة التي تحضر خصيصاً في إيطاليا بخليط من أربع دول (اثيوبيا، البرازيل، كوستاريكا، وغواتيمالا). وتحمل في النهاية اسم "دوز”، كما تم تصميم المحل ومساحته لتستوعب أعدادا كبيرة من الزبائن وتخاطب مختلف الأعمار ووجدنا اليوم في مجمع الأفنيوز هو خير دليل على ترحيب كل الشركات والمجمعات بفكرة دوز كافية .



وعقب العبوة قائلاً:" اليوم نشهد تأكيد نجاحنا واستمرار تزايد فروع دوز كافية لتصل مع نهاية العام إلى 34 فرع في دول الخليج ، وقد أثبتنا أنفسنا بين الأسماء الشهيرة في عالم المطاعم والكفيهات وسوف ننطلق إلى العالمية قريباً جداً .

يذكر أن دوز كافيه افتتحت الفرع الأول لها في نفس التوقيت العام الماضي وتخطط لفتح عدد من الفروع الأخرى بالبحرين ليصل عددها إلى ست فروع مع نهاية العام .