أعلنت شركة الهرم للاستيراد والتصدير السعودية فرع البحرين المتخصصة في بيع الملابس بالتجزئة واكسسوارتها عن توظيف مجموعة كبيرة من الشباب البحريني من الجنسين في مركز الهرم التجاري المزمع افتتاحه في الأول من نوفمبر القادم في مجمع "أتريوم " التجاري في منطقة الجنبية وتنظيم ورشة تدريبية مكثفة للموظفين الجدد في فنون خدمة العملاء بالتعاون مع شركة النزاهة لخدمات دعم الأعمال، وفق ما صرح المدير التنفيذي لشركة الهرم للاستيراد والتصدير فرع البحرين حسن نور.

وبهذه المناسبة قال حسن نور: "قررت إدارة الشركة أن تحقق نسبة 40% في بحرنة الوظائف ابتداء من أول مشاريعها التجارية الكبيرة المزمع افتتاحها في الأول من نوفمبر ومن ثم زيادة النسبة لأكثر من ذلك عند افتتاح فروع الشركة الثلاثة الأخرى حسب الخطط التجارية للشركة".

وذكر حسن نور أن الشركة التي بدأت في السوق السعودية في منتصف الثمانينات وتوسعت في العديد من المدن الكبيرة من خلال مجمعاتها التجارية تتمتع بثقافة خدمة مميزة تضع العميل في المقام الأول من خلال معايير الخدمة عالية المستوى. وهدفنا في التعاون مع شركة النزاهة هو الاستفادة من خبرات مدربي الشركة في مجال خدمة العملاء وفي مجالات أخرى بهدف تطوير الكادر البشري البحريني والأجنبي.

وأضاف حسن نور: "استهدفت الدورة التفاعلية التي استمرت ليوم واحد تدريب الموظفين الجدد عن كيفية التواصل بفعالية مع العملاء وعكس الإنطباعات الجيدة عليهم وتطوير والمحافظة على معايير خدمات العملاء".

وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن استثمار 150 مليون دولار لافتتاح أربعة فروع لها في مملكة البحرين في كل من منطقة الجنبية في مطلع نوفمبر القادم وفتح فروع أخرى كل من دوار ألبا في نهاية فبراير2019 ثم فرع السلمانية في مايو 2019 ثم فرع ديار المحرق بعد عامين من الآن".