أعلنت "سوليدرتي البحرين"، واحدة من كبريات شركات التأمين في البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن تدشين أجهزة الخدمة الذاتية لدى جميع فروع الشركة.

وتهدف، أجهزة الخدمية الذاتية والتي تدعمها قنوات "سداد"، من تبسيط عملية تجديد وثائق تأمين السيارات وتمكين زبائن سوليدرتي من تفادي طوابير الانتظار في الفروع.

وقال رئيس قسم الدعم لدى "سوليدرتي البحرين" محمد عواجي: "نحن فخورون للغاية حيال الارتقاء بشراكتنا مع سداد لتوفير خدمات أفضل لعملائنا.



وأضاف "أصبح من الممكن لزبائن سوليدرتي من إنجاز معاملات تجديد تأمين السيارات في أقل من 90 ثانية..أكشاك الخدمة الذاتية لا تقتصر فقط على كونها وسيلةً مبتكرةً ومريحةً وآمنة للغاية تمكن العملاء من تجديد وثائق التأمين ، ولكنها تعتبر أيضاً إضافة ملموسة إلى مكانة سوليدرتي كشركة مبتكرة في مجال تكنولوجيا التأمين".

فيما قال عضو مجلس إدارة "سداد" د.رفعت الكاشف: "نحن سعداء جداً بتنمية شراكتنا مع شركة سوليدرتي البحرين". وأضاف: "يمكن لعملاء الشركة دفع معاملاتهم التأمينية بشكل آمن عبر أكشاك الخدمة الذاتية هذه". واختتم قائلاً: "نحن فخورون كوننا شريكاً استراتيجياً لسوليدرتي فيما يختص بالمعاملات الرقمية".

يذكر أن سوليدرتي وسداد، أطلقتا في وقت سابق هذا العام خدمات تجديد التأمين على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع من خلال 750 من أكشاك سداد للخدمة الذاتية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.