- تحطيم الرقم القياسي لإنشاء أكبر تصور ثلاثي الأبعاد في العالم بخليج البحرين

..

تعتزم شركة الكوهجي غولدن غيت ومطوري العقارات في الهند ذوي الشهرة العالمية أجميرا مايفير إطلاق مشروعهم الجديد "غولدن غيت"، حيث حيث يمتاز بموقعه الاستراتيجي في خليج البحرين بوسط العاصمة المنامة.



يذكر أن مشروع "غولدن غيت "هو أول مشروع دولي لأجميرا مايفير وتعاونها الأول مع الكوهجي غولدن غيت، والذي يعتبر استمراراً لعقود زمنية من التجارة والاستثمار بين البلدين، لخلق وجهة من شأنها أن تصمد أمام الزمن لتصبح علامة بارزة في مجال العقارات بشكل عام وللبحرين بشكل خاص.

وسيكون الافتتاح التاريخي مفتوحاً للعامة بعد العرض الحصري المخصص لكبار الشخصيات، وسيعرض أكبر عرض هولوغرافي في العالم لعرض مشروع "غولدن غيت"، ما سيوفر لكل من المشترين و المستثمرين فرصة لخوض تجربة افتراضية 360 درجة لا مثيل لها في العالم بأكمله.

ومن شأن ذلك، أن يحدث ثورة تكنولوجية في نمط شراء العقارات لإتاحتك بفرصة تصور واقعي لمنزل الأحلام وتجربة العيش فيه قبل امتلاكه فعلياً.

وتم تطوير هذه الصورة ثلاثية الأبعاد من قبل الشركاء الرئيسيين، في 6 بلدان مختلفة هي الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وبلجيكا وإيطاليا والهند والبحرين. وسيفتتح المشروع رسمياً للجمهور في فندق فور سيزون في خليج البحرين في 10 نوفمبر.

وتتألق خليج البحرين كوجهة من أكثر الوجهات المرغوبة للشركات والمشاريع السكنية لامتلاكها المرونة الكافية، واستيعابها مستقبلاً للمزيد من التغيرات التطويرية السريعة بفضل الموقع التنافسي لها.

ويحتل مشروع "غولدن غيت " موقعاً مميزاً في وسط خليج البحرين، حيث تتوفر حوله الكثير من وسائل الراحة والمتعة وسهولة التنقل للمقيمين من السكان، وفرص لجذب المستثمرين من جميع أنحاء المنطقة والهند.

ويتكون شروع "غولدن غيت " من برجين، 45 طابقاً و 53 طابقاً، اللذان يضمان 746 شقة معروضة للبيع عن طريق نظام التملك الحر بأسعار تبدأ من 45 آلاف دينار.

يشار إلى أن تصميم هذان البرجان مستوحى من دمج الثقافات المختلفة لكل من البحرين والهند، حيث يستلهم هذا التصميم الأبعاد الثقافية لهم بهدف خلق مزيج بين فن العمارة التقليدية والحديثة لهذه الدول.

وتم تصميم مشروع البرج ليمثل شراع بشكل منحني مستوحى من 5 آلاف سنة للملاحة البحرية التجارية في البحرين. بينما صممت الواجهة الخارجية مع اختيار الألوان لجميع أنحاء مبنى المشروع، بحيث تعكس صورة جمال إشراقة الجواهر الثمينة في إطار تسليط الضوء على العلاقات التجارية ما بين البحرين والهند، وإبراز الثقافات الخاصة بالبلدين و توطيد العلاقات بينهما.

وفي ظل مكانتها القوية والإسم المرموق في مجال تطوير العقارات، نجحت الكوهجي غولدن غيت بإثبات ريادتها في القطاع العقاري من خلال تقديم خدمات عالية الجودة للأسواق المحلية والدولية على السواء.

وقال رئيس مجلس إدارة "الكوهجي غولدن غيت"، إسحاق الكوهجي إن هذا المشروع مستوحى من جسر "غولدن غيت" والذي يعتبر من أبرز المعالم المعمارية في مدينة سان فرانسيسكو، وأنها تعكس رغبة كلا الشريكين في إنشاء جسر محبة بين البلدين وبوابة لاستقطاب الاستثمارات العالمية للبحرين، ونهدف بجعل "غولدن غيت" أيقونة معمارية في المملكة."

فيما قال رئيس مجلس إدارة مايفير هويسينغ، نيان أرفيند شاه "إنه عندما تم إنشاء لائحة مؤسسة التنظيم العقاري لأول مرة في البحرين، كانت أجميرا مايفير هي أول شركة هندية تنضم لها للتأكد من حماية المشترين وتشجيع الشفافية والعدل في العلاقات معهم".

الرئيس التنفيذي لأجميرا مانوج إيشوارلال أجميرا قال: "نجاحاتنا المستمرة في القرن الماضي يعود الفضل لها لثقة المستثمرين في منهجية الشفافية المطلقة التي ننتهجها في جميع مشاريعنا..نسعى من خلال مشروع غولدن غيت بأن نبرز لمستمثرينا في مملكة البحرين فكراً مختلفا وجودة متقنة تجعل من مشروعنا البحريني الأول رمزاً يحتذى به في مجال التطوير العقاري".