تم طرح BYHOURS منصة حجوزات الفنادق الإلكترونية المبتكرة والتي يتبعها تطبيق للهواتف الذكية بصورة رسمية في المنامة الاثنين، والتي تقدم لمستخدميها خطوات ميسرة لإتمام إجراءات السفر والإقامة بكل مرونة بإتاحتها خيار تحديد فترة الإقامة، بالإضافة إلى إمكانية اختيار أي وقت خلال اليوم لتسجيل الدخول إلى الفندق.

ويأتي تطبيق BYHOURS الأول من نوعه والوحيد عالميًا في عالم التقنية الحديثة ونمط الحياة الميسر كمنصة جامعة لما يزيد عن 3000 فندقًا في 25 دولة حول أوروبا، أمريكا اللاتينية ودول مجلس التعاون.

ويكشف التطبيق عن مفهوم جديد في مجال حجوزات الفنادق متمثلًا في "الإقامة القصيرة" أو خيار الدفع مقابل مدى الاستخدام، والذي يعدّ موجة جديدة في قطاع السفر والضيافة.



ويمكن التطبيق المستخدمين من حجز الفنادق في مختلف الوجهات وبمواقع مميزة في قلب المدن الحيوية، ويستهدف أصحاب الأعمال ممن أصبح السفر بالنسبة إليهم نشاطًا معتادًا لحضور الاجتماعات، أو للمسافرين الجوالين الذين يفضلون الإقامة القصيرة لتنوع المقاصد التي يزورونها.

وللتعريف عن هذا التطبيق سيكون أحد مؤسسيه، جيليرمو جاسبارت، متواجدًا في المنامة هذا الأسبوع، حيث تلقى دعوة للمشاركة في مؤتمر تجارب السياحة التقنية لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، للتحدث عن BYHOURS بمعية عدد من المؤثرين في القطاع السياحي، ومنها المؤسسات الناشئة التي ترغب في اتخاذ البحرين مقرًا لأعمالها، وينضم إليهم ممثلون لمؤسسات وشركات عالمية ومستثمرون.

ونظرًا للإقبال العالمي على اغتنام هذا التطبيق، استطاع الحصول على دعم من المستثمرين العالميين ومن ضمنهم Super Business Angels المتمركزة في أبو ظبي، وهم أحد المستثمرين الحاليين في الشركة.

وبتوسعها نحو منطقة الخليج العربي، تتوجه الشركة حاليًا لاجتذاب مستثمرين جدد من المنطقة لزيادة حصتها السوقية ودعم تواجدها بالإضافة إلى تطلعها نحو الولوج في أسواق جديدة ومنها الأسواق الأمريكية.