بعد النجاح الكبير الذي حققته عروض سيارات المؤتمرات لدي شركة مونتريال للسيارات والذي لاقى إقبال منقطع النظير والمستمر حتى نهاية الشهر طرحت الشركة مجموعة جديدة من السيارات المستعملة الأخرى لتعزز بها عرضها القوي والحصري.

ويتخلل هذا العرض تشكيلة كبيرة من جميع فئات السيارات التي حرصت الشركة على توفيرها بعناية كبيرة حتى تناسب أسعارها مع جميع الفئات والتي تبدأ أقساطها من 37 ديناراً شهرياً وتضم القائمة مجموع مختلفه من جميع الأحجام والفئات من السيارات الصغيرة والسيارات الاقتصادي وسيارات الدفع الرباعي والموديلات التي لايزال معظمها على ضمان الوكيل المعتمد.

هذا بخلاف الأسعار التنافسية التي حرصت الشركة على طرحها على جميع الموديلات الجديدة تزامناً مع عروض نهاية العام حتى يكون الخيار متاحاً للعميل في الاختيار بين السيارات المستعملة أو الجديدة بأفضل الأسعار وأفضل العروض المقدمة مع السيارة.



كما يتمضن العرض فرصة استبدال سيارتك القديمة بأفضل أسعار التثمين مع ضمان سعرة الثمين في وقت قياسي واستبدال جميع أنواع السيارات بجميع موديلاتها واستبدال أيضاً السيارات التي مازالت عليها أقساط لدى البنوك.

وتتميز شركة مونتريال في عروض التمويل المميزة التي تقدمها لعملائها والتي تناسب جميع فئات المجتمع بأقل نسبة فوائد وبطرق مرنة وسهلة وبدون اشتراطات أو دفعة أول الأمر الذي جعل مونتريال الأسهل والأسرع في عملية شراء السيارات.